رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصادر: أزارو يتكتم على عرض من أحد أندية القمة في الإمارات

05:06 م | الأحد 12 يوليو 2020
مصادر: أزارو يتكتم على عرض من أحد أندية القمة في الإمارات

وليد ازارو مهاجم الأهلي المعار الي الإتفاق السعودي

يتكتم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، والمعار إلى الاتفاق السعودي، على عرض إماراتي كبير في الوقت الحالي، للرحيل إليه عقب نهاية إعارته الحالية.

وكشفت مصادر مطلعة، عن أن المهاجم المغربي لا يرغب في البقاء مع الاتفاق السعودي مرة أخرى، لافتا إلى أن الأزمة الدائرة حاليا بينهم لا تزال موجودة ووصلت لطريق مسدود حيث يرفض المهاجم تمديد إعارته لمدة شهرين أو التنازل عن جزء من مستحقاته، بجانب الحصول على زيادة أخرى، وهو ما ترفضه إدارة النادي السعودي.

وأوضحت المصادر أن "أزارو" لديه عرض كبير من أحد أندية القمة في الإمارات، وسينتقل إليه بعد انتهاء إعارته مع الاتفاق السعودي.

أزمة أزارو والاتفاق تصل لطريق مسدود

وكشفت مصادر مطلعة بنادي الأهلي، عن أن أزمة وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي، مع ناديه ما زالت قائمة ولم يجري حلها حتى الآن.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن المفاوضات بين الاتفاق السعودي ووليد أزارو، حول تجديد عقده لمدة شهرين والموافقة على تخفيض راتبه، وصلت لطريق مسدود، مشيرا إلى أنه في حالة عدم موافقة اللاعب على تمديد عقد الإعارة لمدة شهرين، فإن تعميم الاتحاد السعودي لكرة القدم الأخير يمنع الأندية السعودية من التعاقد مع أي لاعب يرفض تمديد عقد إعارته مع نفس ناديه، وذلك حرصاً على نزاهة المنافسة.