رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الرجاء: أحداد مستمر لنهاية الدوري المغربي ولا نية لشرائه من الزمالك

03:50 م | الأحد 12 يوليو 2020
الرجاء: أحداد مستمر لنهاية الدوري المغربي ولا نية لشرائه من الزمالك

حميد أحداد لاعب الزمالك المعار للرجاء

تحدث جواد زيات رئيس نادي الرجاء المغربي، عن تفاصيل أزمة اللاعب حميد أحداد، المعار من الزمالك، والتي نشبت بين الناديين مؤخرا.

ونقلت صحيفة "الأخبار" المغربية، تصريحات رئيس النادي لموقع جماهير الرجاء "ديما ديما رجا"، الذي أكد خلاله أن إعارة "أحداد" كانت لموسم رياضي كامل، وأن هذا الموسم لم ينته بعد.

وأضاف: "مسؤولو الفريق أقدموا على مخاطبة نظرائهم في الزمالك، للاحتفاظ باللاعب إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، ولم نتلق ردا رسميا في هذا الشأن حتى الآن".

وأوضح "زيات" أن بنود الإعارة بين الرجاء والزمالك حول حميد أحداد، تنص على انتقال اللاعب إلى الرجاء إلى نهاية الموسم الكروي، وهو الموسم الذي لم ينته بعد، بسبب توقف النشاط في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

زيات يكشف عن القيمة المالية لإعارة أحداد

وأكد "زيات" أن المبلغ الذي جرى استعارة أحداد من الزمالك به هو 140 ألف دولار لموسم واحد، خلافا لـ500 ألف دولار التي جرى تداولها في البداية، مضيفا أن العقد يتوفر فيه بند تفعيل شراء اللاعب بقيمة مالية تصل إلى 950 ألف دولار.

وكشف عن أن استمرار أحداد مع الرجاء مستبعد في التوقيت الحالي، بعد نهاية إعارته من الفريق المصري، نظرا للمطالب المالية الكبيرة من الزمالك، مضيفا أن الأمر لا يعني إغلاق الصفقة بشكل نهائي، خاصة أن حميد أحداد كان من اللاعبين المهمين في الرجاء خلال هذا الموسم، وكان مؤثرا في صفوف الفريق، في جميع المسابقات التي شارك فيها.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان