رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالأهلي: تأكدنا من صحة فيديو إهانة رئيس الزمالك.. ولن نترك حقنا

04:14 م | الإثنين 13 يوليو 2020
مصدر بالأهلي: تأكدنا من صحة فيديو إهانة رئيس الزمالك.. ولن نترك حقنا

مجلس إدارة النادي الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الإدارة مستمرة في تصعيد الشكاوى الرسمية ضد رئيس نادي الزمالك، لكافة الجهات للحصول على حقوقها.

وقال المصدر في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "إدارة النادي الأهلي تأكدت من صحة الفيديو المنسوب لرئيس نادي الزمالك، والذي تطاول فيه على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومن ثم لا تراجع عن التقدم بشكاوى والحصول على حقوق النادي".

وأضاف المصدر: "الأهلي لن يقف صامتا أما التجاوزات ضد رئيسه أو ضد منظومة النادي الأحمر بشكل عام، وسيحصل على حقوقه بالطرق القانونية".

الأهلي يشكو رئيس الزمالك للبرلمان

وتقدم النادي الأهلي بشكوى جديدة إلى إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، ضد رئيس نادي الزمالك.

وتضمنت الشكوى عدة تساؤلات منها، "لماذا الإصرار غير المفهوم على عدم رفع الحصانة عن رئيس الزمالك، الذي يحتمي بها حتى لا يمثل أمام جهات التحقيق، وتتم محاسبته بالقانون عن تجاوزاته واتهاماته الباطلة وأكاذيبه بحق النادي الأهلي ومسcوليه، فضلًا عن أسلوب السب والشتم والخوض في الأعراض؟".

وحملت شكوى النادي في طياتها إلى رئيس مجلس النواب الكثير، خاصة أنها تأتي لنفس الأسباب، ومتزامنة مع مئات البلاغات التي تم تقديمها ضد رئيس الزمالك من الذين يتجاوز في حقهم بصفة يومية، وتذهب بلاغاتهم أدراج الرياح، بسبب الحصانة البرلمانية التي حطمت كل آليات تنفيذ القانون.