رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يحاضر لاعبو الزمالك في برج العرب

08:13 م | الإثنين 13 يوليو 2020
كارتيرون يحاضر لاعبو الزمالك في برج العرب

كارتيرون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة مع اللاعبين داخل المعسكر الحالي في مدينة برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير للمرحلة المقبلة.

وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مع اللاعبين عن البرنامج التدريبي الخاص بهم.

كما اطمأن كارتيرون من طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمد أسامة، على حالة اللاعبين والإجراءات التي يتم العمل بها، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

لاعبو الزمالك يجرون المسحة الثالثة

وأجرى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اليوم المسحة الثالثة، داخل المعسكر الحالي ببرج العرب للتأكد من وقايتهم من فيروس كورونا المستجد.

وقام أحمد زاهر المدير الإداري للفريق، بتجهيز مكان خاص للاعبين داخل الفندق لإجراء المسحة والتأكيد علي تجهيز مسحات كافية لكل المتواجدين في المعسكر.

ويذكر أن المسحة الثانية لكلا من ثنائي الفريق مصطفي فتحي وكريم بامبو جاءت سلبية كما جاءت مسحة إدارى الفريق منتصر الرملاوي سلبية علي أن يخضعوا للمسحة الثالثة خلال أيام قليلة.

ناشئو الزمالك ينضمون لمعسكر برج العرب

أنضم ناشئو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمعسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب استعدادا لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث انضم سيف فاروق جعفر من مواليد 1999 وحسام أشرف وياسين مرعي ومحمد حسام “بيسو” وأسامة فيصل وحسام عبدالمجيد وحاتم محمد من مواليد 2001، إلى المعسكر ظهر اليوم، عقب اجرائهم المسحتين الطبيتين للكشف عن فيروس كورونا.