رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. مصدر في الأهلي لـ"الوطن": باهر المحمدي وموليكا على أعتاب القلعة الحمراء

03:17 م | السبت 18 يوليو 2020
عاجل.. مصدر في الأهلي لـ"الوطن": باهر المحمدي وموليكا على أعتاب القلعة الحمراء

باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقتي باهر المحمدي، مدافع نادي الإسماعيلي، وموليكا، مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي، للانضمام لصفوف الفريق بداية الموسم الكروي المقبل.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن الأهلي اتفق مع الإسماعيلي على كافة تفاصيل انتقال باهر المحمدي للأهلي بينما يتبقى فقط بعض الرتوش المالية في الصفقة من أجل الإعلان عنها رسميا.

وتابع المصدر أن الصفقة لم تتم بشكل رسمي، ولكن اللاعب رحب باللعب في صفوف الأهلي إلا أن المفاوضات جارية بين الناديين بشأن التفاصيل المالية، خاصة بعدما أبدى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، رغبته في التعاقد مع اللاعب، خاصة أنه يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والمساك ليكون البديل الأفضل لأحمد فتحي، الذي سيرحل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم إلى بيراميدز.

تأجيل ملف موليكا بسبب غموض موقف جيرالدو وأزارو

كما تجددت محاولات انتقال موليكا للنادي الأهلي، بعد أن أغلق مسؤولو القلعة الحمراء ذلك الملف نهائيا، حيث علم "الوطن سبورت" أن هناك أحد وكلاء اللاعبين تجمعه علاقة صداقة قوية برئيس نادي مازيمبي، تدخل في الصفقة لاقناعه ببيع موليكا للنادي الأهلي.

وينتظر الأهلي تحديد موقف جيرالدو وأزارو من أجل حسم صفقة موليكا بشكل رسمي وضم اللاعب بداية الموسم الكروي الجديد.

وخرج أزارو إلى الاتفاق السعودي معارًا منذ يناير الماضي، حيث طلب النادي السعودي الحصول على توقيع اللاعب بشكل نهائي، بينما يرغب الأهلي في بيع جيرالدو نظرًا لعدم حاجة الجهاز الفني لخدماته في الفترة الجارية.