رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. مراقبة صالح جمعة.. ضغط الزمالك لضم نجم بيراميدز وتعديلات دوري الأبطال

03:17 م | الإثنين 20 يوليو 2020
مايفوتكش.. مراقبة صالح جمعة.. ضغط الزمالك لضم نجم بيراميدز وتعديلات دوري الأبطال

فايلر المدير الفني للأهلي وصالح جمعة لاعب الفريق

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

تعديلات في نظام مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، العودة إلى النظام السابق في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تكون بنظام الذهاب والإياب، خاصة بعدما اعتذرت الكاميرون عن استضافة باقي مباريات دوري الأبطال بنظام المباراة الفاصلة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكشف موقع "le 360" المغربي، نقلا عن مصدر مطلع، عن أن "كاف" قرر إقامة مباراتي نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، حيث سيواجه الزمالك ضد الرجاء المغربي، بينما يلتقي الأهلي والوداد المغربي.

وأكد الموقع المغربي، أن موعد مباراتي الذهاب في المغرب، سيكون خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر المقبل، على أن تُقام مباراتي الإياب في القاهرة، خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

لمشاهدة الخبر كاملا اضغط هنا

الزمالك يضغط لحسم صفقة دونجا 

تواصل أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، مع إدارة الكرة بنادي بيراميدز، من أجل حسم ضم نبيل عماد دونجا، بداية من الموسم الجديد.

وأشار مصدر بالزمالك، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إلى أن أمير مرتضى استعان برئيس القلعة البيضاء من أجل الضغط على إدارة بيراميدز، للموافقة على ارتداء "دونجا" القميص الأبيض بداية من الموسم الجديد.

 وشدد المصدر، على أن اللاعب استفسر من أمير مرتضى، خلال الساعات الماضية، عن آخر تطورات المفاوضات، إلا أن المشرف على الكرة بالزمالك، أكد له أنهم لن يفرطوا في ضمه، ويجري التفاوض حاليا مع إدارة بيراميدز بشكل رسمي وحسم الأمور المالية.

لمشاهدة الخبر كاملا اضغط هنا 

فايلر يراقب صالح جمعة

كشف مصدر مطلع بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن السويسري رينيه فايلر، كلف ديفيد سيزا المدرب العام، بمتابعة ميزان لاعب وسط الفريق صالح جمعة، يشكل يومي.

وقال المصدر: "صالح جمعة، يعاني من زيادة طفيفة في الوزن تصل إلى 3 كيلو جرامات، وهو أمر تقبله السويسري، باعتبار أن اللاعب عائد من فترة توقف كبيرة، لكنه أصر على فقدان الزيادة في أسرع وقت ممكن".

 وأوضح المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن اللاعب ملتزم بالبرنامج الغذائي المحدد له منذ فترة طويلة، ويواظب عليه، وهو ما جعل "فايلر" مهتما باللاعب خلال الفترة الماضية.

لمشاهدة الخبر كاملا اضغط هنا