رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إصابة إسلام جمال بالصليبي.. فرج عامر: لا يحتاج لتدخل جراحي

04:12 ص | الخميس 23 يوليو 2020
بعد إصابة إسلام جمال بالصليبي.. فرج عامر: لا يحتاج لتدخل جراحي

إسلام جمال

كشف المهندس محمد فرج عامر عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق الكروي الأول بنادي سموحة إسلام جمال الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة الزمالك.

وقال عامر في تصريحاته بقناة "MBC مصر": "اللاعب لن يحتاج لتدخل جراحي فحالته لا تستدعي ذلك وسيحتاج إلى بعض التقويات الطبية من أجل العودة مجددا".

وقال عامر إن إصابة محمد كوفي لاعب سموحة بفيروس كورونا قد تكون بعد مصافحته مع طبيب نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أن يجزم بذلك، مجرد تخمين.

وفجر المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلن عن توقيع عقوبات مغلظة علي أي لاعب بالفريق الكروي الأول بالنادي يصاب بفيروس كورونا.

كان عامر أكد أن نتائج المسحة الطبية الخامسة أظهرت عن وجود حالتين إيجابيتين بين لاعبي الفريق مشيرا إلى أنه على الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات لعزل الحالتين من خلال طبيب الفريق الذي سيتولى جميع الإجراءات والتدابير الخاصة بالعلاج، بالتنسيق مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد المصري لكرة القدم حتى تعافيهما وتماثلهما التام للشفاء.

وقال عامر إن ذلك القرار يأتي من أجل حث لاعبي الفريق على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مشيرا في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت" إن من يصاب لا يؤدى نفسه فقط بل قد يتسبب في ضرر زملاءه بالفريق وكذلك أعضاء الجهاز الفني.

واعتبر عامر إصابة أي لاعب بكورونا يقع تحت بند التقصير والإهمال خاصة وأن إدارة النادي وفرت جميع الاشتراطات والإجراءات الاحترازية.