كارتيرون يبلغ عبد الله جمعة برفض رحيله عن الزمالك

12:46 م | الخميس 23 يوليو 2020
كارتيرون يبلغ عبد الله جمعة برفض رحيله عن الزمالك

عبد الله جمعة

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، خلال المعسكر الحالي ببرج العرب، ضمن استعدادات الفريق لعودة الدوري، ومواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل الفريق، أن الفرنسي، أكد أن رحيله مرفوض بالنسبة له، خاصة أنه يضع عليه ثقة كبيرة ويعتمد عليه من الناحية التكتيكية في أكثر من مكان سواء في الجبهة اليسرى أو الجناح الأيسر أو الجناح الأيمن.

وأشار المصدر، إلى أن كارتيرون أبلغ اللاعب بأنه أوصى الإدارة بغلق الباب نهائيًا على رحيله مهما كانت إغراءات العروض.

يذكر أن باتريس كارتيرون، هو كلمة السر في تمديد عقد عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، حيث أنه طلب من أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة استمرار عبد الله جمعة وعدم رحيله مهما كانت قيمة العروض، كما طلب الإطلاع على عقده، وعقب ذلك طلب تمديده وتعديله ماديا، خاصة أنه كان يحصل على مليون ونصف المليون جنيه في الموسم الواحد، وحصل على وعد أكثر من مرة بتعديل عقده، وتم تعديل القيمة المالية في العقد كما تم زيادة مدة التعاقد، إلا أن اللاعب لم يوقع بشكل رسمي حتى الآن".

وجاءت نتائج المسحة الرابعة للزمالك سلبية، لتنتهي حالة القلق التي حدثت في المعسكر الأبيض بعد مخالطة عناصر الفريق للاعبي سموحة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف، خاصة أن فريق سموحة ظهرت به إصابات بفيروس كورونا المستجد.

موعد مباريات الزمالك في بطولة الدوري

ويستأنف الزمالك مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة المصري البورسعيدي على ملعب الجيش ببرج العرب، بالمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من البطولة المصرية الكبيرة في السادس من أغسطس، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستكون ثاني مباريات الأبيض أمام الاتحاد السكندري، بالمباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب في تمام التاسعة مساءً، في العاشر من أغسطس.

وفي الجولة التاسعة عشر يواجه الزمالك نظيره المقاصة، في الخامس عشر من شهر أغسطس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءً، فيما يحل الزمالك ضيفًا على نادي إف سي مصر في ستاد الكلية الحربية في تمام التاسعة مساء يوم 18 أغسطس ضمن منافسات الجولة 20.

وفي قمة مباريات الجولة الـ21 من مباريات الدوري المصري، سوف يصطدم أبناء ميت عقبة بنظيره الأهلي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساءً، وفي الجولة الـ22 يواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب، على ملعب السلام، في تمام التاسعة مساءً يوم 27 أغسطس.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ