رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جيرارد: سواريز لم يكن يحترم زملائه في تدريبات ليفربول

01:38 م | الخميس 23 يوليو 2020
جيرارد: سواريز لم يكن يحترم زملائه في تدريبات ليفربول

ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول

أكد ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول، أن لويس سواريز، نجم برشلونة الحالي، لم يكن يحترم أي شخص في التدريب خلال فترة تواجده في الريدز وقبل انتقاله للبارسا.

وقال جيرارد في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "سواريز لم يكن يظهر أي احترام لزملائه في التدريبات".

وأضاف: "ليفربول تعاقد مع مهاجمين، واعتدنا منهم على احترام اللاعبين الكبار أمثال جيمي كاراجر، وأسماء أخرى في الفريق وبعد مروره منهم، كان يعود إليهم ويراوغهم مجددًا، وأعتقد أن هذا ليس ما تراه عادة في التدريبات، فعادة ما ترى الكثير من الاحترام، لكن سواريز كان يراوغ أي شخص، ويتغلب على أي مدافع".

ليفربول يمطر شباك تشيلسي بخماسية

واكتسح ليفربول ضيفه تشيلسي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة مثيرة جمعت بينهما في الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وتقدم نابي كيتا لـ"الريدز" في الدقيقة 23 من عمر المباراة، قبل أن يضيف أليكس أرنولد، الهدف الثاني في الدقيقة 37، ليسجل فينالدوم، الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 43، قبل أن يسجل جيرو، هدف البلوز الأول في الدقيقة 45+3.

وفي الشوط الثاني عزز فيرمينيو تفوق فريقه بالهدف الرابع في الدقيقة 54، ليشعل تشيلسي اللقاء بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق ابراهام وبوليسيتش في الدقيقتين 61 و73، قبل أن ينضم تشامبرلين لاحتفالية الأهداف بتسجيل الهدف الخامس والأخير في الدقيقة 83.