رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من غضروف الركبة لكورونا.. "يا حمدي لا تحزن"

11:20 ص | الجمعة 24 يوليو 2020
من غضروف الركبة لكورونا.. "يا حمدي لا تحزن"

رمضان صبحي وحمدي فتحي

بعد أيام قليلة، من تعافيه من إصابة غضروف الركبة الذي ضربه في نوفمبر من العام الماضي، وتحديدًا الخميس قبل الماضي، حيث شهد مران الأهلي من خلال "تراي ماتش" مشاركة حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي في التقسيمة، وذلك بعد أن عاد بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية مؤخراً، ضرب الحظ السيئ لاعب وسط الأهلي الهداف، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا ليغيب عن الفريق فترة جديدة عن فريقه.

عودة حمدي فتحي للملعب بعد غياب لمدة 9 أشهر و5 أيام، حيث أصيب اللاعب بقطع في غضروف الركبة وذلك أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني، الذي كان يستعد لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، وذلك في 11 نوفمبر الماضي.

واستيقظ حمدي فتحي على إصابة جديدة أمس الخميس، بعد ثبوت نتيجة تحاليل المسحة الطبية التي خضع لها، إصابته بفيروس كورونا، ليتم استبعاده مجددًا من تدريبات الفريق والمباراة الودية أمام سموحة والمقررة مساء اليوم الجمعة، ضمن استعدادات الفريق لاستكمال بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

ويخضع اللاعب لمسحة طبية اليوم الجمعة، للتأكد من الإصابة بفيروس كورونا، خاصة وأنه لم تظهر عليه أي أعراض الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة بل كان يشارك بشكل جيد وظهر بمستوى أكثر من جيد.

حمدي فتحي الذي تألق بشدة مع الأهلي منذ ارتدائه الفانلة الحمراء، وأعاد لخط وسط المارد الأحمر رونقه، تبعده الأقدار عن المباريات، وسيلتزم بفترة حجر صحي في المنزل، للتأكد من تعافيه من إصابة فيروس كورونا، للعودة مرة أخرى للمساهم مع فريقه في التتويج بالدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

لاعبو الأهلي يدعمون حمدي فتحي

حرص لاعبو الأهلي على دعم زميلهم في الفريق حمدي فتحي، بعد تأكد إيجابية عينة المسحة الطبية التي خضع لها لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكتب عمرو السولية، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إنستجرام": "ألف سلامة عليك يا حبيبي، إن شاء الله ترجع أقوى زي ما عودتنا"، وكتب علي لطفي حارس عرين القلعة الحمراء: "ألف سلامة عليك يا حبيبي ربنا يشفيك ويعافيك".

 ووجه محمود وحيد مدافع الأحمر، رسالة لـ"فتحي" من خلال حسابه قال فيها: "ألف سلامة عليك يا حبيبي إن شاء الله ترجع أقوى من الأول".