رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. مفاجآت في صفقات الأهلي والزمالك.. وعقوبات كورونا

03:50 م | الجمعة 24 يوليو 2020
مايفوتكش.. مفاجآت في صفقات الأهلي والزمالك.. وعقوبات كورونا

جاكسون موليكا لاعب فريق مازيمبي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

ضوابط فرض عقوبات على الأندية بسبب إجراءات كورونا 

وضعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي، تقرير المنسق الطبي لمباريات مسابقة الدوري الممتاز عند استئنافة في السادس من أغسطس المقبل، ضمن التقارير التي سيتم مناقشتها عقب المباريات على غرار التقارير التي يقدمها الحكام والمراقبين.

ووفقا لمصدر باتحاد الكرة، فإنه بموجب تقرير المنصب الذي تم استحداثه، نظرا لتفشي فيروس كورونا والذي تسبب في توقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي، يتم تحديد العقوبات التي سيتم توقيعها ضد الأندية المخالفة لتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس المستجد، حتى لا تحدث زيادة في أعداد الإصابات مثلما حدث في الفترة الأخيرة التي شهدت ظهور أكثر من حالة في العديد من الفرق، منها تسجيل 18 إصابة في فريق واحد.

لمشاهدة الخبر كاملا اضغط هنا

مفاوضات جديدة للزمالك مع لاعبين بخط الهجوم

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على صرف النظر عن التعاقد مع الأنجولي أري بابل لاعب فريق أول أغسطس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق التعاقد مع لاعبين في مركز الجناح، في ظل إعادة اللاعب إسلام جابر وظهوره بمستوى مميز خلال الفترة الحالية، علاوة على وجود لاعبين مميزين مثل مصطفى فتحي.

وكشف مصدر داخل النادي، أن المدير الفني طلب التعاقد مع مهاجم صريح أجنبي قوي، وفي مقدمة الترشيحات الكونغولي جاكسون موليكا مهام فريق مازيمبي وهداف دوري أبطال أفريقيا، وأيضا السوري عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، خاصة أن الفريق يحتاج لهداف بجانب مصطفى محمد نظرا لعدم اقتناعه بالثنائي عمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو.

لمشاهدة الخبر كاملا اضغط هنا

تطورات أزمة سليمان كوليبالى

 

تلقت إدارة النادى الأهلي، ترشيحاً من نادى النجم الساحلي التونسي لشراء عقد كريم العريبي، مهاجم الفريق التونسي، كمخالصة لمستحقات المارد الأحمر والمقدرة بنحو مليون و450 ألف دولار، قيمة الغرامة المستحق دفعها على الإيفواري سليمان كوليبالي، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بدفع المبلغ المستحق خلال 45 يوماً، بسبب هروب اللاعب من القلعة الحمراء قبل ثلاث سنوات، وذلك وفقًا لمصادر مُطلعة داخل القلعة الحمراء.

وأكد المصدر، أن جهاز الكرة ترك الأمر لإدارة النادي والمدير الفني السويسري لاتخاذ القرار المناسب، حيث تم عرض المهاجم على المدير الفني للحصول على رأيه في ضم اللاعب لتدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة، على أن يتم حسم الأمر بشكل نهائي بعد قرار الإدارة والمدير الفني.

لمشاهدة الخبر كاملا اضغط هنا 

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون