رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي: غياب دونجا أسبوعين وتضاؤل فرص مشاركته أمام المصري

10:14 ص | الثلاثاء 28 يوليو 2020
الإسماعيلي: غياب دونجا أسبوعين وتضاؤل فرص مشاركته أمام المصري

فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي

أعلن الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، موقف محمود دونجا لاعب الفريق، من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة، ولحاقه بمباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز.

وأكد الدكتور أكرم عبدالعزيز رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن "دونجا" يحتاج إلى أسبوعين على الأقل، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

وتابع "عبدالعزيز"، بأن فرص لحاقه بمواجهة المصري في الدوري، تبدو ضئيلة، لكننا سنسابق الزمن من أجل تجهيزه للقاء للديربي، المقرر له منتصف أغسطس المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 19.

واختتم أكرم عبدالعزيز، قائلاً: "أكدت من قبل أن قائد الفريق باهر المحمدي، سيعود عقب انقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، مباشرة، وذلك بعد اكتمال شفائه".

مسحة طبية خامسة للاعبي الإسماعيلي 

وخضع صباح اليوم، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، لمسحة خامسة، تنفيذًا لتعليمات اللجنة الطبية باتحاد الكرة، والتي تسعى من خلالها لتطبيق عدد من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان الفريق قد أجرى أربع مسحات طبية خلال الفترة الماضية، داخل مقر النادي، وجاءت نتيجتها سلبية باستثناء عدة حالات بسيطة.

وحرص الجهاز الإداري للفريق، على تجهيز مكان خاص لخضوع اللاعبين للمسحة الطبية والتأكد من تجهيز مسحات كافية لكل أفراد الفريق.