رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي ينتظر قرار الاتحاد العربي لمعرفة مصير كأس زايد

11:24 ص | السبت 01 أغسطس 2020
الإسماعيلي ينتظر قرار الاتحاد العربي لمعرفة مصير كأس زايد

فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي

ينتظر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، والجهاز الفني للفريق الكروي الأول، بقيادة الفرنسي ديديه جوميز، قرار الاتحاد العربي لكرة القدم بشأن تحديد مصير البطولة العربية "كأس زايد".

وعلم "الوطن سبورت" أن إدارة الدراويش تواصلت مؤخرًا مع الاتحاد العربي، وذلك لمعرفة آخر التطورات في هده البطولة بشأن تحديد مصيره من الاستكمال أو الإلغاء، في ظل هذا الغموض.

ويسعي الجهاز الفني وإدارة النادي، لاستكمال هذه البطولة بهدف حصدها وتحقيق لقب جديد، بعد الابتعاد عن تحقيق البطولات لفترة طويلة، وتراجع مستوى الفريق الأصفر في بطولة الدوري العام هذا الموسم.

جوميز: هدفي الفوز بالبطولة العربية

وفي وقت سابق، أبدى الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، سعادته بالعمل في الدراويش، مشيرا إلى أن هناك تعاون وتفاهم جيد مع رئيس النادي.

وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي أحمد شوبير: "أسعى للفوز بالبطولة العربية مع الإسماعيلي، راض جدا عما حققته مع الدراويش وهدفي القادم التتويج ببطولة".

وواصل المدير الفني الفرنسي تصريحاته قائلا: "هناك أهداف نعمل عليها مستقبلا، تخطي الرجاء وبلوغ نهائي البطولة العربية والتتويج باللقب على رأس أولوياتي مع الإسماعيلي".

وفي سياق مختلف، كان الجهاز الفني للدراويش قد منح اللاعبين راحة ثلاثة أيام بسبب عيد الأضحى ويستأتف الفريق تدريباته الأحد المقبل.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الإفراط في تناول اللحوم وفي حال مخالفة ذلك سوف يتعرض اللاعب إلى غرامة بخصم من مستحقاته.

وخاض الدروايش 4 مواجهات ودية ضمن استعدادات الفريق للعودة الدورى انتهت المواجهة الأولى أمام أسوان بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين والهزيمة من إف سي مصر، والفوز على المقاصة في التجربة الأولى بفوز الدروايش بثلاثية مقابل هدف والثانية بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.