رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. الأهلي يُفعل زيادة راتب محمد الشناوي بداية الموسم الجديد

01:36 م | السبت 01 أغسطس 2020
خاص.. الأهلي يُفعل زيادة راتب محمد الشناوي بداية الموسم الجديد

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر

حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على عقد جديد يستمر لمدة 5 سنوات مقبلة، بتوصية من لجنة تخطيط الكرة بالنادي لتحصين اللاعب من الرحيل خارج جدران القلعة الحمراء، بعد تألقه مع المنتخب الوطني طوال السنوات الماضية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن العقد الجديد لمحمد الشناوي يتضمن حصوله على 9 ملايين جنيه كراتب في الموسم الواحد، متساويًا مع الفئة الأولى للفريق وهي نفس قيمة عقد وليد سليمان الذي جدد للأهلي موسمين مقبلين.

وتابع المصدر أن الشناوي يحصل على راتب 5 ملايين جنيه في الوقت الجاري، على أن يتم تفعيل العقد الجديد وزيادة راتبه بداية الموسم الكروي المقبل.

ويعتبر محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق الأحمر، بينما يأتي علي لطفي كبديلا له بعدما قرر شريف إكرامي، الرحيل بنهاية الموسم نظرًا لعدم حصوله على فرصة المشاركة منذ موسمين، ويأتي مصطفى شوبير خلفًا لمحمد الشناوي وعلي لطفي.

مباريات الأهلي في الدوري الممتاز

ويبدأ الأهلي مبارياته في الدوري الممتاز الأحد 9 أغسطس المقبل، أمام إنبي، في اللقاء المقرر إقامته على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري.

وفي الجمعة الموافق 14 أغسطس بنهاية ذات الأسبوع، يواجه الفريق الأحمر نظيره الإنتاج الحربي، باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ19.

أما في الأسبوع الجديد، تحديدًا الإثنين الموافق 17 أغسطس، يواجه الأهلي نظيره أسوان باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ20.

وفي السبت، الموافق 22 أغسطس، يواجه الأهلي نظيره الزمالك في لقاء القمة المرتقب باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ21.

ويخوض الفريق الأحمر لقاءه الخامس، أمام الجونة الأربعاء الموافق 26 أغسطس باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ22.