رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. تحصين الشناوي وفرصة بادجي الثانية.. وأزمة حازم إمام مع الزمالك

02:57 م | السبت 01 أغسطس 2020
مايفوتكش.. تحصين الشناوي وفرصة بادجي الثانية.. وأزمة حازم إمام مع الزمالك

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقراءه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

أزمة في تجديد عقد عبد الله جمعة 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يرفض حتى الآن تمديد عقده مع القلعة البيضاء رغم إعلان رئيس النادى تمديد التعاقد.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، اجتمع باللاعب من أجل تمديد تعاقده، على الرغم من أنه يتبقى في عقده موسمين ولا يحق له التوقيع لناد آخر.

لمشاهدة الخبر كاملا اضغط هنا

فايلر يحدد موقفه من الاستغناء عن بادجي 

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة التفريط في السنغالي آليو بادجي، مهاجم الفريق الأحمر.

وأكد فايلر تمسكه بخدمات المهاجم السنغالي، نظرًا لحاجته إلى خدماته واعتباره أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح المدرب السويسري خلال حديثه مع مسؤولي الأهلي بشأن مستقبل اللاعب في الفترة المقبلة، أن بادجي مهاجم جيد، إلا أنه لم يحصل على فرصته طوال الفترة الماضية وأن الحكم عليه في الوقت الجاري خاطئ، متوقعا تفوق اللاعب في الموسم المقبل مع الفريق الأحمر خلال مشاركاته المحلية والأفريقية.

لمشاهدة الخبر كاملا اضغط هنا

أزمة بتجديد عقد حازم إمام مع الزمالك 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، غاضب من إدارة القلعة البيضاء بسبب تجاهل تجديده عقده بشكل رسمى حتى الآن، والحصول على مقدم التعاقد.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن حازم إمام، غاضب من طريقة تعامل إدارة النادي معه بشأن تجديد عقده، وأنه يرى أن إدارة النادي تراوغه في التجديد، رغم ترحيبه.

لمشاهدة الخبر كاملا اضغط هنا

جلسة لحسم مصير معسكر المنتخب في شهر أكتوبر

يعقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، اجتماعاً مع اللجنة الخماسية بعد تأكد استمرارها حتى شهر نوفمبر المقبل، من أجل حسم المصير النهائي لمعسكر شهر أكتوبر.

وكشف مصدر داخل اللجنة الخماسية لـ"الوطن سبورت"، أنه ستجرى محاولات لإقناع البدري وجهازه المعاون بعدم إقامة معسكر، خاصة بعد أن حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يومي الخامس والعشرين والسادس والعشرين من سبتمبر المقبل مواعيد مباريات الدور نصف النهائى لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر أن يجمع الأهلي مع الوداد المغربي، في حين يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي، في الدار البيضاء ذهاباً، وتقام مباراتا الإياب في القاهرة يومي الثاني والثالث من أكتوبر، وهو ما يجعل هناك مؤجلات للقطبين في مسابقة الدوري، مع ضغط المسابقة المحلية التي تقرر استئنافها في السادس من الشهر الجاري.

لمشاهدة الخبر كاملا اضغط هنا

بن شرقي وأوناجم يستعدان للعودة للزمالك

غادر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المغربي محمد أوناجم ومواطنه أشرف بن شرقي المغرب منذ قليل، من أجل العودة إلى القاهرة لاستكمال مشوارهما مع الفريق الأبيض.

وتقرر أن يعود الثنائي عن طريق رحلة ترانزيت، في أحد الدول، على أن يعودا بعدها إلى القاهرة، بعد الغياب أكثر من 4 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

لمشاهد الخبر كاملا اضغط هنا

الأهلي يؤمن محمد الشناوي 

حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على عقد جديد يستمر لمدة 5 سنوات مقبلة، بتوصية من لجنة تخطيط الكرة بالنادي لتحصين اللاعب من الرحيل خارج جدران القلعة الحمراء، بعد تألقه مع المنتخب الوطني طوال السنوات الماضية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن العقد الجديد لمحمد الشناوي يتضمن حصوله على 9 ملايين جنيه كراتب في الموسم الواحد، متساويًا مع الفئة الأولى للفريق وهي نفس قيمة عقد وليد سليمان الذي جدد للأهلي موسمين مقبلين.

لمشاهدة الخبر كاملا اضغط هنا