رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق العشري يلقي محاضرة فنية لاعبي المصري استعدادا للزمالك

06:13 م | السبت 01 أغسطس 2020
طارق العشري يلقي محاضرة فنية لاعبي المصري استعدادا للزمالك

طارق العشري

يلقي طاريق العشري المدير الفني للفريق الأول بالنادي المصري البورسعيدي محاضرة فنية للاعبين قبل مران اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل على ملعب برج العرب في بطولة الدوري العام.

وأعلن "العشري" عن قائمة لاعبيه التي توجهت إلى برج العرب عصر اليوم، للانتظام بأحد فنادقها استعدادا للمباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع الفريق بنظيره الزمالك.

وتضم القائمة 25 لاعبًا جاءوا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة.

خط الدفاع: كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، بهاء مجدي، عمر كمال عبد الواحد، الناشئ أحمد يوسف.

خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، إيزي إيميكا، أحمد ياسر، عبد الناصر دي ماريا، محمد جابر، حجاج عويس، إسلام عطية، حسن علي، أحمد عادل "ميسي"، أيمن ندا، عبد الرحمن زين، محمد زكريا "شيكا"، الناشئ زياد فرج. 

خط الهجوم: محمود وادي، أوستين أموتو.

المصري يسابق الزمن لتجهيز أوستين أموتو لموقعة الزمالك

وشهدت قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري والمختارة للانتظام عصر اليوم بمعسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، تواجد المهاجم النيجيري أوستين أموتو، والذي أجرى قبل نحو أسبوعين جراحة لاستئصال الزائدة الدودية بإحدى المستشفيات الخاصة ببورسعيد.

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي اعتباراً من مساء اليوم، حيث سيبدأ بتدريبات العدو الخفيف مع أداءه لبعض تدريبات التقوية بصالة الجيمانزيوم الملحقة بمقر إقامة الفريق، قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق، والتي سيتحدد على إثرها مدى جاهزيته للمشاركة في مباراة الزمالك المقبلة من عدمه.