رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: كهربا يعود للدوري السعودي من بوابة النصر

06:44 م | الأحد 02 أغسطس 2020
تقارير: كهربا يعود للدوري السعودي من بوابة النصر

كهربا

ذكرت تقارير سعودية أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري يقترب من العودة للدوري السعودي من بوابة فريق النصر.

وأشارت صحيفة "مكة" السعودية إلى أن النصر يرغب في التعاقد مع كهربا لينضم إلى عبدالفتاح عسيري الوافد الجديد للعالمي في الموسم المقبل.

وشددت الصحيفة السعودية أن أحمد يحيي وكيل كهربا أبلغ بعض المقربين منه أن لاعب الأهلي المصري يمتلك عرضًا جادًا من نادٍ سعودي عاصمي.

وتغزل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، في محمود كهربا لاعب الفريق، بعد مستواه الرائع الذي ظهر به مؤخرًا عقب عودة الفريق للتدريبات من الإجازة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن "فايلر" عقد جلسة خاصة مع "كهربا" خلال الفترة الماضية، وتحديدًا بعد مباراتي الفريق الوديتين أمام سموحة والجونة، وأكد له أن مستواه أكثر من رائع وظهر في فورمة فنية وبدنية ممتازة للغاية، بجانب تألقه اللافت للنظر في المباراتين الوديتين، ونجاحه أيضًا في شغل مركز الجناح الأيمن والأيسر ببراعة كبيرة، ما يؤكد أنه لاعب جوكر ومهم للغاية في الفريق.

وأوضح المصدر، أن المدير الفني، طلب من "كهربا" الحفاظ على مستواه الحالي، والعمل على رفع مستواه أكثر وأكثر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن سيكون له دور مهم في الفريق بعد انتهاء إيقافه، بجانب إمكانية الاعتماد عليه في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، في سبتمبر وأكتوبر المقبلين.