رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد شفاء حمدي فتحي.. منافسة شرسة بين 6 لاعبين في وسط ملعب الأهلي

08:47 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
بعد شفاء حمدي فتحي.. منافسة شرسة بين 6 لاعبين في وسط ملعب الأهلي

تدريبات الأهلي

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جاهزية حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، للمشاركة في لقاء الفريق المقبل أمام إنبي، المقرر له يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن حمدي فتحي جاهز للمشاركة في المباراة، إلا أن انضمامه إلى تشكيل الفريق من عدمه، يأتي بقرار من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وبإعلان عبدالحفيظ جاهزية حمدي فتحي، بات هناك منافسة قوية بين كل من حمدي فتحي عمرو السولية وآليو ديانج وأحمد فتحي وصالح جمعة والعربي بدر، للمشاركة في وسط ملعب الفريق الأحمر.

حمدي فتحي وعمرو السولية وآليو ديانج

يأتي الثلاثي حمدي فتحي وعمرو السولية وآليو ديانج، أبرز المرشحين للمنافسة في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، حيث يعتمد فايلر على الثنائي عمرو السولية وآليو ديانج، بينما كان يعتمد على حمدي فتحي بجانب عمرو السولية، قبل أن يتعرض حمدي للإصابة في غضروف الركبة ويقرر بعدها فايلر الاعتماد على آليو ديانج.

أحمد فتحي وصالح جمعة والعربي بدر

كما يدخل في منافسة منتصف الملعب، كلا من أحمد فتحي وصالح جمعة، حيث كان فايلر يعتمد على أحمد فتحي في وسط الملعب حال إيقاف أو إصابة أحد الثنائي ديانج والسولية، بالإضافة إلى صالح جمعة الذي عاد مؤخرًا لتدريبات الفريق الجماعية بعد موافقة فايلر على عودته ومنحه الفرصة من جديد.

وظهر العربي بدر، لاعب فريق الشباب بالنادي، بشكل لافت في الفترة الماضية ونجح في كسب ثقة فايلر حيث دفع الأخير باللاعب في لقائي الأهلي الوديين أمام سموحة والجونة.

وفاز الأهلي وديًا على سموحة بـ4 أهداف نظيفة، أحرزها محمود عبدالمنعم كهربا (هدفين)، مروان محسن وجونيور أجايي، كما فاز على الجونة بـ5 أهداف مقابل هدفين، أحرزها وليد سليمان، ياسر إبراهيم، محمد مجدي أفشة (هدفين)، وأليو بادجي.