رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب 5 لاعبين من الزمالك قبل الصدام مع المصري البورسعيدي

12:15 م | الأربعاء 05 أغسطس 2020
غياب 5 لاعبين من الزمالك قبل الصدام مع المصري البورسعيدي

الزمالك ضد المصري

يفتقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لخدمات مجموعة من اللاعبين خلال مباراة الفريق أمام نظيره المصري البورسعيدي، في بطولة الدوري الممتاز، المقرر لها مساء غدا الخميس، ضمن منافسات المؤجلة من الجولة الـ 14 من البطولة.

ويواصل أبناء القلعة البيضاء، التدريبات الجماعية للفريق تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وعقد جلسة مع لاعبي الفريق، لتحفيز اللاعبين قبل استئناف مسابقة الدوري، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد في الفترة الحالية.

ويفتقد الفريق الأول بالقلعة البيضاء لغياب مجموعة من اللاعبين الأساسين في تشكيل الفريق، ومنهم غياب الثنائي طارق حامد ويوسف أوباما، بسبب الإصابات العضلية.

ويغيب أيضًا عن المشاركة في الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بسبب الإيقاف نتيجة عقوبة أحداث مباراة السوبر المصري في الإمارات.

ويفتقد الزمالك خدمات الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لوصولهم صباح اليوم الأربعاء، إلى القاهرة وعدم اللحاق بمعسكر الفريق وذلك قبل إجراء مسحة كورونا.

موقف الزمالك من ترتيب جدول الدوري

ويحتل أبناء ميت عقبة المركز الرابع من ترتيب البطولة، برصيد 31 نقطة، بعدما شارك في 16 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 9 مباريات وتعادل 4 لقاءات، وخسر 3 مواجهات، وتمكن لاعبو الفريق من أحرز 22 هدفا، وتلقت شباكه 13 هدفا، وحصلو على 3 بطاقات حمراء، و34 صفراء.