رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يوضح موقف حضور جماهيره أمام الوداد

02:03 م | الأربعاء 05 أغسطس 2020
الأهلي يوضح موقف حضور جماهيره أمام الوداد

جماهير الأهلي

قال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه جرى مخاطبة مسؤولي وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، من أجل إقامة مباراة الوداد المغربي على استاد القاهرة الدولي يوم 3 أكتوبر المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرجان في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر: "لم نطلب رسميا حضور الجماهير إلى لقاء الأهلي والوداد المغربي، نتابع الموقف دائما مع مؤسسات الدولة سواء وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم".

وأضاف: "كانت البداية حول الإجراءات الأمنية، لكن الأمر أصبح يتعلق بالناحية الصحية في ظل الإجراءات الاحترازية، وفي حالة الحضور لا بد أن يلتزم الجميع بتلك الأمور".

وأكمل: "جرى تحديد يوم 3 أكتوبر موعدا للقاء الإياب أمام الوداد المغربي، وتم إبلاغ الجميع بذلك".

وواصل: "لدينا مباراة يوم الأحد، وقمنا بمخاطبة اتحاد كرة القدم وهيئة استاد القاهرة لإقامة لقاء الوداد، وهناك تعاون دائم مع اللواء على درويش، وسنخوض يوم الأحد مباراة في الدوري إمام إنبي على استاد القاهرة".

واختتم: "لعبنا آخر مباراة أمام صن داونز في استاد القاهرة وكان الجمهور رائع، والجميع كان ملتزما تماما، لكن الأمر حاليا مختلف، وسيكون وزارة الصحة لها دور كبير في تعقيم الاستاد وارتداء الكمامات، دائما نراهن على وعي جماهير الأهلي".