رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. إقامة مباريات المصري في الدوري على ستاد برج العرب

05:17 م | الأربعاء 05 أغسطس 2020
رسميا.. إقامة مباريات المصري في الدوري على ستاد برج العرب

فريق المصري

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطرها من خلاله بتحديد ستاد الجيش ببرج العرب لاستضافة مباريات المصري التي كان قد تحدد سلفًا إقامتها على ستاد الجيش بالسويس.

ليكون جدول مباريات المصري على النحو التالي:

المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر : والتي تجمع بين الزمالك والمصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء غدا الخميس الموافق السادس من أغسطس.

المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر : والتي تجمع بين حرس الحدود والمصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الإثنين المقبل الموافق العاشر من أغسطس، بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في الموعد ذاته.

مباراة الأسبوع التاسع عشر : والتي تجمع بين المصري والإسماعيلي وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة، الموافق الرابع عشر من أغسطس.

مباراة الأسبوع العشرين : والتي تجمع بين الاتحاد السكندري والمصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من أغسطس، وذلك بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في السادسة والنصف مساء اليوم ذاته.

مباراة الأسبوع الحادي والعشرين : والتي تجمع بين المصري ومصر المقاصة وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من أغسطس، وذلك بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في الموعد ذاته.

مباراة الأسبوع الثاني والعشرين : والتي تجمع بين نادي مصر والنادي المصري وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأربعاء السادس والعشرين من أغسطس، وذلك بدلًا من إقامتها على ستاد الجيش بالسويس في الموعد ذاته.