رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إقامة مباراتي طنطا أمام الإسماعيلي وحرس الحدود رسميا في الإسكندرية

11:14 ص | الخميس 06 أغسطس 2020
إقامة مباراتي طنطا أمام الإسماعيلي وحرس الحدود رسميا في الإسكندرية

فريق الكرة الأول بنادي طنطا

تلقت إدارة نادي طنطا خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطرها من خلاله بتحديد ستاد الجيش ببرج العرب وملعب الإسكندرية، من أجل استضافة مبارتي الفريق أمام حرس الحدود والإسماعيلي.

ويأتي جدول مباريات أبناء نادي طنطا على النحو التالي:

يخوض نادي طنطا مباراته ضد نظيره حرس الحدود، يوم الـ 18 أغسطس الجاري، في تمام الرابعة عصرا علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويواجه أبناء السيد البدوي نظيره الإسماعيلي، في مباراة يوم الـ 27 أغسطس الجاري، على ملعب الإسكندرية في تمام التاسعة مساءً.

برنامج "المزين" لإعداد طنطا لمواجهة بيراميدز

وفي سياق آخر، وضع أيمن المزين، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طنطا، برنامجا تدريبيا مكثفا للاعبي الفريق؛ لرفع اللياقة والاستعداد لمواجهة نظيره بيراميدز، المقرر لها في الـ 10 من أغسطس الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن "المزين" عن جدول ونظام تدريبات لاعبي الفريق اليومية، ومن أهمهما التدريب على فترتين، مع التركيز على الجري والتدريبات البدنية في الجيم، وجلسات الثلج.

وفي وقت سابق، قال علاء عكاشة، مدير الكرة بنادي طنطا، في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، إن هناك حالة من الهدوء والتركيز داخل المعسكر، من أجل استكمل المباريات الودية، والاستعداد بشكل أفضل للدوري الممتاز.