رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إكرامي: رمضان صبحي سيرحل إلى أوروبا

09:55 ص | السبت 08 أغسطس 2020
إكرامي: رمضان صبحي سيرحل إلى أوروبا

رمضان صبحي

أكد إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن رمضان صبحي لاعب الأهلي المعار من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، يرغب في مواصلة رحلته الاحترافية في أوروبا.

وقال إكرامي في تصريحات تليفزيونية، أن رغبة رمضان صبحي، هي الاحتراف الأوروبي بعد انتهاء إعارته في الأهلي، واستشارني وأكدت له أن الاحتراف هو الحل الأمثل من أجل التألق وتحقيق مزيد من النجاح وهي رغبته التي أعلنها سابقا، وهذا حقه، ولا يقف الأهلي أمام حلم أي لاعب".

وتحدث إكرامي الشحات عن محمود الخطيب مؤكدًا، أن هناك حملة ممنهجة للنيل من "بيبو" بعد سرقة منزله خلال الساعات الأخيرة.

القيعي يكشف اخر تطورات صفقة رمضان صبحي

وكشف المهندس عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، آخر تطورات مفاوضات مسؤولي القلعة الحمراء، مع نادي هيدرسفيلد، من أجل شراء رمضان صبحي، نهائيا.

وقال "القيعي" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن الأهلي، متمسك برمضان صبحي، لافتا إلى أن المفاوضات والاتصالات جارية مع النادي الإنجليزي، لإنهاء الصفقة في أقرب وقت.

وأضاف أن الأهلي، يعتاد العمل في صمت حتى إنهاء الصفقة رسميا، مشيرًا إلى أن مسؤولي القلعة الحمراء، سيعلنون عن شراء اللاعب، فور إتمام الصفقة.

  وأكمل: "ولكن أرغب في إبلاغ رسالة للجميع، وهو عدم الاجتهاد في أخبار الصفقة أو مطالبة المسؤولين بالحديث حول التفاصيل بشكل مستمر، فالأهلي دائما يعتاد على العمل في صمت".