رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: حان وقت محاسبة الكل والاعتراض على التحكيم مرفوض

09:35 ص | الأحد 09 أغسطس 2020
شوبير: حان وقت محاسبة الكل والاعتراض على التحكيم مرفوض

الإعلامي أحمد شوبير

طالب الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، بمحاسبة كل من يخرج عن النص، من بعض مسؤولي الأندية المصرية، خاصة بعد ما شهدته الفترة الماضية، من تجاوزات، حسب وصفه.

وأضاف "شوبير" في برنامجه الإذاعي عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أنه حان وقت وضح حد لكل تلك الانتهاكات، وأن يعرف كل مسؤول حدوده، ولا يتجاوزها بأي شكل من الأشكال.

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على أنه آن الأوان لوضع حد لأي شخص يخرج عن النص خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الاعتراض على قرارات التحكيم أمر مرفوض، ولا يصح ما حدث من بعض الانتقادات أو توجيه الاتهامات للحكام، عقب مباراة الزمالك والمصري التي كانت أولى مباريات الدوري المصري بعد الاستئناف.

شوبير: لا يجوز التدخل في قرارات اتحاد الكرة

وأشار أحمد شوبير، إلى ضرورة مراجعة التصريحات من بعض المسؤولين، متسائلا هل سيرد اعتبار من جرى الهجوم عليهم بسبب وقوفهم بجوار قرار الدولة بعودة الدوري.

وأكد "شوبير" أن اتحاد الكرة، مستقل، وقراراته لا يجوز مراجعتها، مشددا على أنه لا يحق لأي نادٍ التدخل في إدارة اتحاد الكرة، الذي تأسس منذ نحو 100 عام.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه لا توجد حالات إصابة بفيروس كورونا في الدوري المصري، وأنه ستجري متابعة عمل المسحات للاطمئنان على كل عناصر اللعبة.

يُذكر أن الزمالك فاز على المصري، بهدف دون مقابل أحرزه محمود علاء، في أولى مباريات الدوري المصري، بعد توقف طويل بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".