رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عزل لاعب أسوان المصاب بفيروس كورونا

10:08 ص | الأحد 09 أغسطس 2020
عزل لاعب أسوان المصاب بفيروس كورونا

فريق الكرة الأول بنادي أسوان

يخضع لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، والذي رفضت الإدارة إعلان اسمه، للحجر المنزلي لمدة 14 يوما، بعدما أثبتت التحاليل أمس السبت، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتواصلت إدارة فريق زهرة الجنوب، مع اللاعب للاطمئنان على سلامته، وجرى إرسال بروتوكول العلاج الخاص بالحجر المنزلي له، وذلك لضمان شفائه بأقصى سرعة ممكنة.

وكشف محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، عن أن هناك 4 حالات كورونا في فريقي أسوان ومصر للمقاصة، قبل مباراة الفريقين اليوم، خاصة بعدما ظهرت نتائج العينة الخاصة بالفريقين.

ومن المقرر أن يحل أسوان، ضيفاً على مصر للمقاصة، في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الممتاز.

أسوان يجمد ملف صفقات الموسم الجديد بأوامر "كشري"

وجمدت إدارة نادي أسوان، ملف التفاوض مع صفقات الموسم الجديد في الوقت الراهن، بطلب من أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال مصدر بنادي أسوان، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "جميع الأنباء التي ترددت حول دخول نادي أسوان، في مفاوضات مع أي لاعب في الوقت الجاري، غير صحيحة على الإطلاق".

وتابع المصدر: "أحمد كشري، طلب إغلاق ملف الصفقات الجديدة نهائيًا في الوقت الجاري، والتركيز في الوقت الراهن، على تحسين وضع فريق أسوان، بجدول المسابقة من أجل الهروب من منطقة الخطر".

وعن طلب "كشري" التعاقد مع أي لاعب من الأهلي، أوضح: "كشري هو صاحب قرار تجميد ملف الصفقات الجديدة في الوقت الراهن، ولم يطلب التعاقد مع أي لاعب في الوقت الجاري".