رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن طاهر: مستوى محمد الشناوي وراء تواجده المستمر بقائمة الفراعنة

12:40 ص | الثلاثاء 11 أغسطس 2020
أيمن طاهر: مستوى محمد الشناوي وراء تواجده المستمر بقائمة الفراعنة

أيمن طاهر

أكد أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني على أن هناك العديد من المعايير التي تحكم اختياراته لحراس المرمى الذين يتم استدعاؤهم لمعسكرات الفراعنة، مشددًا في الوقت ذاته على أن مستوى محمد الشناوي المميز مع الأهلي في مختلف البطولات وراء تواجده المستمر بمعسكرات المنتخب الوطني.

وقال "طاهر": هناك العديد من المعايير التي تحكم اختياراتي لحراس المرمى الذين يتم اختيارهم لمعسكرات المنتخب الوطني وعلى رأسها المستوى الفني الذي يظهر عليه أي حارس رفقة فريقه بمباريات الدوري المصري التي نتابعها باستمرار.

وأضاف: السبب الرئيسي وراء تواجد محمد الشناوي حارس الأهلي بأي معسكر للمنتخب الوطني هو مستواه الفني المميز الذي يظهر عليه مع الأهلي في مختلف المسابقات، بالإضافة إلى خبراته الكبيرة التي يتمتع بها، خاصة وأنه شارك ببطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا عام 2018 بروسيا.

وأردف "طاهر": حسام البدري ديموقراطي من الطراز الرفيع ويمنح أعضاء الجهاز الفني بالكامل حرية اختيار القائمة الكاملة من اللاعبين المنضمين للمنتخب الوطني خلال أي معسكر.

وتابع: مصر مليئة بحراس المرمى المميزين بالوقت الحالي وجميعهم يصلحون للعب بمختلف الدوريات الأوروبية والعربية الكبيرة، وهناك دائمًا صعوبة وراء اختيار الحراس خلال أي معسكر للفراعنة، نظرًا لتقارب المستوى الفني بينهم.

وتابع: معجب كثيرًا بأداء أحمد الشناوي مع بيراميدز حاليًا، وأبو جبل مع الزمالك، والمهدي سليمان وسوف يكون لهم دوراً كبيرًا مع المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.

وتطرق "طاهر" للحديث أيضًا عن عصام الحضري واصفًا أياه بالظاهرة التي لن تتكرر في تاريخ الكرة المصرية من جديد.