تركي آل الشيخ ساخرا من تداول اسمه في مصر: "أنا السبب في كورونا"

01:26 ص | الجمعة 14 أغسطس 2020
تركي آل الشيخ ساخرا من تداول اسمه في مصر: "أنا السبب في كورونا"

تركي آل الشيخ رئيس ألميريا الإسباني

سخر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه داخل المملكة العربية السعودية، ورئيس نادي ألميريا، من تداول اسمه بشكل كبير داخل مصر خلال الفترة الماضية، بأنه أحد أسباب فشل صفقة انتقال رمضان صبحي إلى صفوف نادي الأهلي. 

ونشر "آل الشيخ"، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة له بقميص نادي ألميريا، معلقا على الصورة: "الحمد لله النهارده بس 50 موقع و20 برنامج بس اللي بيقولوا أنا السبب... كويس فيه تقدم...إمبارح كانت أكتر...آه منك يا تركي ...انت سبب كورونا.. شرير".

وكانت الكثير من التقارير قد ربطت اسم تركي آل الشيخ برحيل رمضان صبحي عن صفوف النادي الأهلي، واقترابه من نادي بيراميدز، بعدما أعلن المارد الأحمر ذلك في بيان له. 

تركي آل الشيخ ينفي تدخله في انتقال رمضان صبحي لبيراميدز: "عيب"

نفى تركي آل الشيخ، وجود أي علاقة له بأزمة انتقال رمضان صبحي من الأهلي إلى صفوف فريق بيراميدز في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال تركي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "اخجلوا هو إزاي الواحد يشرح؟ أنه ملوش أي علاقة في أي حاجة بتحصل؟.. إزاي.. هو الواحد في إيه ولا إيه؟... لا ده شغل ممنهج بقى مش صدفة.. هو اسم تركي شماعة لأي حاجة ولا إيه.. عيب عيب.. قلت للمرة المليون لا لي علاقة بحاجة ولن يكون لي علاقة بحاجة مهما حدث".