رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خلال إجازتهما.. كوكا يعلق على "عضلات بطن" محمد صلاح.. وأحمد الشيخ يرد

06:57 م | الجمعة 14 أغسطس 2020
خلال إجازتهما.. كوكا يعلق على "عضلات بطن" محمد صلاح.. وأحمد الشيخ يرد

محمد صلاح وكوكا

دخل أحمد حسن "كوكا" مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني، في وصلة "هزار" مع محمد صلاح، نجم منتخبنا المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر "كوكا" صورًا مع محمد صلاح، وعلق عليها ساخرًا من عضلات بطن لاعب ليفربول قائلا: "صاحبك اللي بيعمل تمارين للبطن من وهو عنده سنتين".

وظهر الثنائي المصري محمد صلاح وأحمد حسن كوكا، وهما يستجمان على أحد المراكب البحرية باليونان، وذلك عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ويستعد محمد صلاح للعودة إلى إنجلترا والانضمام لصفوف ليفربول استعدادا لبداية الموسم الجديد بقضاء إجازته في اليونان والاستمتاع بفسحة بحرية على أحد شواطئها.

أحمد الشيخ يعلق على صورة صلاح

فيما قام أحمد الشيخ بالرد على تعليق كوكا: "كان محتاج يومين كمان"، في تعليق ساخر منه على محمد صلاح.

واستبعد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، أحمد الشيخ من مواجهة الإنتاج الحربي اليوم، بسبب إصابته، حيث يتقابل الفريقان مساء اليوم، على ستاد الأهلي الجديد ضمن مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بينما جاءت قائمة الأهلي كالتالي.

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني واحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمود متولي وأليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ووليد سليمان ومحمد مجدي «أفشة» ومحمد شكري وجونيور أجايي ومروان محسن وأليو بادجي ومحمد فخري وجيرالدو.