رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير عن عقوبة كهربا: "الزمالك لن يتخلى عن القضية"

07:29 م | الجمعة 14 أغسطس 2020
شوبير عن عقوبة كهربا: "الزمالك لن يتخلى عن القضية"

شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على عقوبة محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الأهلي لصالح نادي الزمالك، والتي قدرت بدفع اللاعب 32 مليونا و837 ألف جنيه، بسبب خرقه عقده مع نادي الزمالك وهروبه من النادي، مع توقيع غرامة مالية أخرى قدرها 5% من إجمالي العقوبة كفوائد على المبلغ الأساسي وفي حالة عدم السداد خلال 45 يوما من توقيع العقوبة يتم إيقافه لمدة أقصاها 6 أشهر.

وقال أحمد شوبير خلال ظهوره باستوديو تحليل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي: "الزمالك بيقول أنا كسبت والأهلي بيقول أنا كسبت والزمالك لن يتخلى عن قضية كهربا من خلال تصريحات مسؤولية عقب إصدار القرار".

وعبر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن تقديره لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم، الذي رفض وبشكل قاطع كل الاتهامات التي وجهها مسئولو الزمالك بشأن تعاقد الأهلي مع اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي «أفيس» البرتغالي في يناير الماضي.

وقال "الخطيب" في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن رفض «فيفا» كل الشكاوى التي جاءت بحق الأهلي في هذا الملف، يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن ثوابت الأهلي راسخة، لم ولن تتغير، وأن النادي لا يسلك إلا الطرق المشروعة كعادته، والتي تتفق مع اللوائح والقوانين.

وأضاف أنه شئ جيد ألا يتعرض كهربا للإيقاف، وفقًا لما قدمه من مستندات صحيحة، وبالنسبة للغرامة التي تم توقيعها على اللاعب، فبالتأكيد أنه لديه من المستندات ما يحفظ حقوقه أمام المحكمة الرياضية، التي سوف يطعن من خلالها على قيمة الغرامة.