رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. إكرامي يرد على مهاجميه.. والزمالك يتخطى المقاصة بهدف قاتل

11:36 م | السبت 15 أغسطس 2020
مايفوتكش.. إكرامي يرد على مهاجميه.. والزمالك يتخطى المقاصة بهدف قاتل

إكرامي ورمضان

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

"ابن النادي" يهدي الزمالك 3 نقاط أمام المقاصة في "+90"

حقق الزمالك فوزًا قاتلًا على مصر المقاصة، بهدف نظيف، في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي جمعت كلا الجانبين على ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

أحرز حسام أشرف هدف الزمالك في الدقيقة 94.

وكانت تلك المواجهة مليئة بالأحداث والفرص الخطيرة من كلا الجانبين.

إكرامي يرد على مهاجميه: أهاليهم معرفوش يربوهم

وأعرب إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق، عن حزنه من مهاجمة الجماهير له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال إكرامي خلال ظهوره بقناة dmc عبر برنامج مساء dmc: "أولاد صغيرين وميعرفوش تاريخ إكرامي، أهلهم معرفوش يربوهم دلوقتي بيشتموا العائله على السوشيال ميديا".

شريف إكرامي: كنت رافضا لعودة رمضان صبحي للأهلي من الدوري الإنجليزي

وأصدر شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، والذي أعلن رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم بيانًا ناريًا يخص أزمة رمضان صبحي، والذي رفض الاستمرار في الأهلي رغبة في الحصول على  عرض مادي أكبر.

وكتب إكرامي عبر حسابه الرسمي "تويتر" قائلاً: "بمناسبة اللغط الدائر حالياً حول رمضان صبحي والخاص بقراره، ومع محاولات الزج باسمي داخل هذا اللغط، فاسمحوا لي قبل التعليق على ما يتم تداوله أن أوضح بعض الحقائق للمرة الأولى للجماهير التي لم تشهد مني غير الصدق".

وتطرق للحديث عن حزن الجماهير: "أقدّر جداً حزن وغضب الجماهير إزاء قرار رمضان، وأياً كان درجة القرابة بيننا فلا تعطيني حق التحدث في أي تفاصيل تخصه، وما يعنيني هنا هو توضيح الصورة الغريبة التي يتخيلها الكثيرون، والتي لا أعلم لمصلحة من يتم تصديرها بهذا الشكل، والتي في الحقيقة لا تمت بصلة لطبيعة شخصيتي أو شخصيته".