رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غيابات بالجملة في الزمالك والأهلي بسبب أزمة السوبر والإصابات والرحيل

12:33 م | الجمعة 21 أغسطس 2020
غيابات بالجملة في الزمالك والأهلي بسبب أزمة السوبر والإصابات والرحيل

كهربا لاعب الأهلي

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي، خلال المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء غد السبت، بستاد القاهرة الدولي، ويقود المواجهة الحكم الكرواتي إيفان بيبيك، بمعاونة جوران باتاكي، إيفيكا مودريتش، وحكم رابع هو فران جوفيتش، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت.

ويواجه الفريقان غيابات بالقوة الجبرية خلال مواجهة الغد، حيث يفقد الزمالك صاحب الأرض جهود شيكابالا وإمام عاشور وعبد الله جمعة بسبب الإيقاف، ومحمد حسن ومحمود عبد العزيز ثنائي خط الوسط بسبب الإصابة.

الأهلي يفقد خدمات كهربا 

فيما يفقد الفريق الأحمر جهود محمود عبد المنعم كهربا صانع الألعاب بسبب الإيقاف ويغيب محمود متولي ومحمد محمود وكريم نيدفيد وحسين الشحات بسبب الإصابة، فضلا عن رحيل الثلاثي حسام عاشور ورمضان صبحي وشريف إكرامي وانتهاء علاقتهم مع النادي الأحمر بشكل درامي، وهو ما سيجدد دوافع لاعبي الفريق الأحمر في لقاء القمة لإثبات مقولة "الأهلي بمن حضر".

ومن المفارقات استمرار غياب الثنائي عبد الله جمعة لاعب الزمالك ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى بعد أن تسببا فى اشتعال الأحداث خلال مباراة السوبر الأخيرة التى أقيمت بالإمارات، حيث كان مشاركة كهربا باللقاء والدفع به من على مقاعد البدلاء بمثابة شرارة الاشتعال الأولى للأحداث، بعد أن دخل اللاعب في مشادة مع زملائه السابقين بالزمالك ودخل في مناوشات قوية مع الثنائي طارق حامد وحازم إمام، ثم عاد عبد الله جمعة ليزيد من الاحتقان بعد احتفاله بتسجيل ركلة الترجيح الحاسمة التي حسمت اللقب لصالح الفريق الأبيض، أمام جماهير الأهلي، ليتحول الملعب لساحة اشتباك بين لاعبي الفريقين.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف كهربا، لمدة عشرة مباريات، وعبد الله جمعة ثلاث مباريات، ورغم استمرار مدة إيقاف كهربا، وانتهاء فترة إيقاف جمعة بمباراة الزمالك الأخيرة أمام نادى مصر إلا أنه حصل على إنذار ثالث، ليتأكد غيابه مع كهربا عن مباراة اليوم بسبب الإيقاف.