رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

12 شاشة عملاقة بنادي الزمالك لإذاعة مباراة القمة 120 أمام الأهلي

01:53 م | السبت 22 أغسطس 2020
12 شاشة عملاقة بنادي الزمالك لإذاعة مباراة القمة 120 أمام الأهلي

بوابة الزمالك

كلف رئيس نادي الزمالك، إدارة العلاقات العامة في النادي، بتجهيز الشاشات المتواجدة بالقلعة البيضاء، من أجل إذاعة مباراة الفريق أمام الأهلي اليوم.

وطلب رئيس القلعة البيضاء، تشغيل الشاشات المتواجدة في حدائق النادي وحمامات السباحة وملعب الكرة، من أجل متابعة الأعضاء، المباراة، خاصة أنه من المتوقع تواجد أعداد كبيرة من الأعضاء داخل النادي.

الجدير بالذكر أنه يوجد بنادي الزمالك 12 شاشة عملاقة لنقل المباريات لأعضاء النادي.

ويحتل فريق الأهلي قمة الدوري، برصيد 56 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

4 معلقين.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي، خلال المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، بستاد القاهرة الدولي، ويقود المواجهة الحكم الكرواتي إيفان بيبيك، بمعاونة جوران باتاكي، إيفيكا مودريتش، وحكم رابع هو فران جوفيتش، ومن المقرر أن تذاع القمة عبر قناتي أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2، على أن يتولى التعليق عليها أربعة معلقين.

ويتولى التعليق على المباراة عبر أون تايم سبورتس 1 مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية، فيما يعلق على المباراة عبر أون تايم سبورتس 2 كلا من أيمن الكاشف وحاتم بطيشة.