رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حديث جانبي بين شيكا وفتحي بين الشوطين

10:17 م | السبت 22 أغسطس 2020
حديث جانبي بين شيكا وفتحي بين الشوطين

شيكابالا

دار حديث جانبي بين أحمد فتحي نجم النادي الأهلي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك، بعد نهاية الشوط الأول من مباراة القمة، التي تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويتواجد أحمد فتحي على دكة بدلاء النادي الأهلي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا مستبعدا من اللقاء بسبب للإيقاف.

وتقدم الزمالك على الأهلي، بهدف نظيف في شوط المباراة الأول، من القمة 120 خلال المباراة التي تجمعهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري.

وسجل أحمد سيد زيزو، هدف الزمالك الأول في الدقيقة الثالثة عشر من زمن الشوط الأول.

وبدأ الأهلي، أول محاولاته الهجومية عن طريق أليو ديانج، بتسديدة بعيدة المدى من خارج حدود منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى، دون خطورة تذكر على الحارس محمد أبو جبل في الدقيقة الثانية.

وتحصل الأهلي على ركلة حرة في الدقيقة الخامسة بالقرب من حدود منطقة جزاء الزمالك، نفذها علي معلول بتمريرة طولية إلى داخل عمق المنطقة أبعدها الحارس محمد أبو جبل في الوقت المناسب قبل أقدام أيمن أشرف.

وفي الدقيقة السادسة، أهدر الأهلي هدفا محققا بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق ياسر إبراهيم، إارتقى لها أليو بادجي برأسية قوية، ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد أبو جبل.

وتوقفت المباراة في الدقيقة الثامنة، بعد إصابة حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي على مستوى القدم اليسرى.

وفي الدقيقة الثانية عشر، أهدر بادجي فرصة أخرى بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق محمد مجدي أفشة إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها السنغالي  برأسية قوية تصدى لها الحارس محمد أبو جبل ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة الرابعة عشر، تمكن الزمالك من إحراز هدف التقدم، بعد مجهود مميز من أشرف بن شرقي على الجبهة اليسرى، أنهاه بعرضية متقنة لزميله أحمد سيد زيزو المتمركز على القائم الأيسر للمرمى دون أي رقابة دفاعية، ليسكنها في الشباك محرزا الهدف الأول للزمالك.

وسدد محمد مجدي أفشة تسديدة في الدقيقة 20 من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الزمالك، مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد أبو جبل.

وفي الدقيقة 23، صوب عمرو السولية من خارج حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس محمد أبو جبل بصعوبة بالغة، قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى رمية تماس.

وتحصل الأهلي على ركلة ركنية على يمين مرمى نادي الزمالك، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى رمية تماس. 

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 39 نقطة.