رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة التخطيط تحضر اجتماع الخطيب وفايلر في التتش (صور)

07:55 م | الأحد 23 أغسطس 2020
لجنة التخطيط تحضر اجتماع الخطيب وفايلر في التتش (صور)

الخطيب ولجنة التخطيط في التتش

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عصر اليوم جلسة مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، في حضور لجنة التخطيط؛ للوقوف على العديد من الأمور التي تخص الفريق في المرحلتين الحالية والقادمة، والتأكيد على ثقة النادي في الجهاز الفني واللاعبين، والعودة سريعًا إلى طريق الانتصارات، خاصة أن الأهلي تنتظره مواجهات قوية سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وحرص محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة على مناقشة رينيه فايلر في العديد من الأمور الخاصة بفريق الكرة وارتباطاته في الفترة القادمة، مع تأكيد ضرورة طي صفحة لقاء القمة والاستعداد بقوة للفترة الحالية، والتحديات التي تنتظر الفريق على المستويين المحلي والقاري في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا.

الخطيب يعقد جلسة مصارحة مع لاعبي الأهلي

كما عقد "بيبو" جلسة مصارحة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في حضور لجنة التخطيط للكرة، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وأكد الخطيب في حديثه مع لاعبي الفريق ضرورة تقدير غضب جماهير الأهلي، وأن تكون هناك ردة فعل إيجابية في أسرع وقت ممكن، وتصحيح الأخطاء والعودة إلى طريق الانتصارات، واستكمال المشوار المحلي في الدوري بنجاح، والاستعداد بمنتهى الجدية والتركيز لمباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال.

وشدد رئيس النادي، في حديثه، على أن لاعبي الأهلي تقع عليهم مسؤولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم، خصوصا أن النادي يدعم منظومة الفريق؛ لتحقيق أحلام وطموحات كل الأهلاوية.