رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تامر النحاس: الأهلي طلب عودة محمد شريف.. ومفاوضات بيراميدز غير منطقية

04:50 م | الإثنين 24 أغسطس 2020
تامر النحاس: الأهلي طلب عودة محمد شريف.. ومفاوضات بيراميدز غير منطقية

محمد شريف

كشف تامر النحاس وكيل أعمال محمد شريف لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف نادي إنبي حقيقة مفاوضات بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وقال النحاس في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": محمد شريف مازال مرتبطا بعقد مع النادي الأهلي لمدة موسمين، فكيف يفاوض بيراميدز اللاعب، بالتأكيد ما تردد في هذا الشأن عار تماما من الصحة.

النحاس: فايلر طلب عودة محمد شريف

وأضاف: "رينيه فايلر ومجلس إدارة النادي الأهلي، أبلغوا محمد شريف بالعودة للنادي فور انتهاء إعارته لنادي إنبي وقبل رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء، الأمر متعلق بوجود رغبة فنية من السويسري رينيه فايلر في تواجد اللاعب في الموسم المقبل".

وواصل: "محمد شريف أحد أبرز الأجنحة في الدوري المصري هذا الموسم، بالنظر للأرقام التي قدمها اللاعب مع نادي إنبي، وأتوقع له نجاحا كبيرا في الموسم الجديد رفقة النادي الأهلي".

وكشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاوضات نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية، مع 4 لاعبين من النادي الأهلي من أجل ضمهم خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال "زاهر"، خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، إن بيراميدز يفاوض كل محمد شريف، وعمار حمدي، وأليو ديانج وحمدي فتحي.