رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تألق عماد السيد والـVar يمنحان الاتحاد تعادل قاتل أمام حرس الحدود

06:26 م | الخميس 27 أغسطس 2020
تألق عماد السيد والـVar يمنحان الاتحاد تعادل قاتل أمام حرس الحدود

فريق حرس الحدود

خطف الاتحاد السكندري تعادلاً ثميناً أمام نظيره حرس الحدود، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة 22 من الدوري الممتاز.

وسجل عبدالرحمن خالد "جبنة" هدف التقدم لفريقه حرس الحدود، بعد خطأ من مدافع الاتحاد إسلام جمال، في الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني.

ولكن الاتحاد السكندري، خطف التعادل في الوقت القاتل، بعد هجمة مرتدة قادها رزاق سيسيه، لتصل إلى أحمد راشد، الذي سددها بقوة في الشباك في الدقيقة 97، ليرفع الحكم المساعد رايته بداعي وجود التسلل، لكن احتسبها الحكم محمد سلامة عقب العودة لتقنية الفيديو "Var".

وشهد الشوط الثاني، احتساب ركلة جزاء لحرس الحدود بعد العودة لتقنية الفيديو "الفار"، في الدقيقة 58، لينفذها مصطفى جمال، لكن الحارس عماد السيد تصدى له.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية لحرس الحدود، بعد خطأ على محمود رزق مدافع الاتحاد، لكن عماد السيد واصل تألقه وتصدى هذه المرة للركلة من محمد عبداللطيف جريندو.

وكانت العارضة، حرمت كريم الديب لاعب الاتحاد السكندري، من تسجيل هدف محقق لفريقه في الدقيقة 92، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

الاتحاد يحافظ على المركز الخامس.. والحرس يصعد للثامن

ورفع حرس الحدود رصيده إلى 24 نقطة محتلا المركز الثامن، بعد الفوز في خمس مواجهات فقط، والتعادل 9 مباريات، وخسر سبع مواجهات فقط، وسجل لاعبوه 18 هدفا بينما اهتزت شباكه 18 مرة.

وبينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس، بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، جمعها من الانتصار في سبع مباريات، وتعادل في عشر مواجهات، وخسر أربعة لقاءات، وأحرز لاعبو زعيم الثغر 20 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.