رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطاب تهديد ورد قاطع.. الأهلي يشعل الحرب بين المصري والجبلاية

02:33 م | السبت 29 أغسطس 2020
خطاب تهديد ورد قاطع.. الأهلي يشعل الحرب بين المصري والجبلاية

اللجنة الخماسية باتحاد الكرة

اشتعلت خلافات إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، مع اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مرة آخرى، بسبب رفض الجبلاية تأجيل مباراة الفريق البورسعيدي أمام الأهلي المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

شرارة الخلاف الأولى كانت بسبب رفض اتحاد الكرة في وقت سابق تأجيل مباراة المصري مع الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، بسبب حالات كورونا التي ضربت لاعبي الفريق البورسعيدي، وتم اعتبار المصري منسحبا من اللقاء، قبل أن يتراجع اتحاد الكرة عن موقفه ويؤجل المبارالة بعد ثبوت وجود أكثر من 11 حالة إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي المصري.

وتجدد الخلاف بعد طلب إدارة المصري تأجيل لقاء الأهلي لمدة 24 ساعة، إلا أن اتحاد الكرة أصر على إقامة اللقاء في موعده.

اتحاد الكرة لـ"الوطن": مباراة الأهلي والمصري في موعدها

ورد المصري، بإرسال خطاب يطالب فيه اتحاد الكرة بتحمل المسؤولية عن سلامة اللاعبين بعد رفض تأجيل اللقاء.

المصري يحمل اتحاد الكرة مسؤولية سلامة اللاعبين في لقاء الأهلي

وتمسك اتحاد الكرة بموقفه، حيث قال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريح لـ"الوطن سبورت": "ليس هناك أية مشاورات لتأجيل مباراة الأهلي والمصري، واللجنة الخماسية تتمسك بإقامة اللقاء في موعده، وأتمنى تعاون جميع الأندية مع الاتحاد ولجنة المسابقات لعدم فتح الباب أمام التأجيل، ما يهدد مسابقة الدوري الممتاز".

وأضاف المصدر: "بروتوكول التعامل والكشف عن فيروس كورونا يشمل تحليل أجسام مضادة "رابيد تيست" وهي تحاليل تظهر نتيجتها بأسرع وقت ممكن، وفي حالة ظهور أي نتائج إيجابية يتم إجراء مسحة إضافية للعينات الإيجابية، للتأكد بشكل أكثر دقة من الحالات، وهو ما حدث مع لاعبي النادي المصري".

اتحاد الكرة: كورونا لن تعطل لقاء الأهلي والمصري.. والتأجيل يهدد الدوري