رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر جابر: هدفنا الحفاظ على المركز الثاني المؤهل لـ"أبطال أفريقيا"

01:57 م | الأحد 30 أغسطس 2020
عمر جابر: هدفنا الحفاظ على المركز الثاني المؤهل لـ"أبطال أفريقيا"

عمر جابر لاعب بيراميدز

قال عمر جابر لاعب نادي بيراميدز، إن الفوز الذي حققه فريق الكرة على أسوان بهدفين مقابل هدف، مهم للغاية في مشواره بالدوري، لتحقيق هدفه الرئيسي وهو الفوز في جميع مبارياته بالمسابقة، والاحتفاظ بالمركز الثاني في جدول الترتيب في ظل المنافسة الكبيرة على هذا المركز المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف جابر، في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز، أن فريق أسوان قدَّم مباراة جيدة في ظل ظروفه وموقفه بالدوري، مشيرا إلى أن ملعب الشرطة جعل من اللقاء غاية في الصعوبة خاصة أنه ضيق ولا توجد مساحات تساعد لاعبي بيراميدز على اللعب بحرية كبيرة، وإيجاد المساحات بين الخطوط.

وأوضح أن تقدم أسوان المبكر جعل الأمور صعبة، مؤكدا أنه لم يكن لديهم شك للحظة في التعديل والفوز رغم تأخر التسجيل، للثقة الكبيرة في قدرات زملائه بالفريق، متابعا: "لاعبو بيراميدز قاتلوا حتى اللحظة الأخيرة ونجحوا رغم صعوبة الملعب في تحويل التأخر بهدف إلى فوز بهدفين في الوقت القاتل، وهي ليست المرة الأولى التي يقاتل فيها اللاعبون حتى النهاية ويحققون 3 نقاط غالية جديدة، ما يؤكد قدرات وإمكانيات الفريق المميزة".

وأكد عمر جابر أنه سعيد بالمشاركة الأساسية في تشكيل بيراميدز بعد غياب بسبب الإصابة التي جاءت في توقيت صعب، خلال فترة الإعداد، وجعلته يبتعد عن المباريات الماضية، لكنه تعافى تماما واجتهد في التدريبات، ويسعى بقوة لأن يصل لأعلى مستوى من اللياقة البدنية مع توالي المشاركة.

وتحدث عمر جابر عن مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك، مؤكدا أنها مواجهة صعبة أمام فريق قوي ومحترم ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وجماهير عريضة، وفي ظل وجود منافسة قوية مع بيراميدز على المركز الثاني تكون مباراة منتظرة وغاية في القوة مثل جميع مباريات الفريقين في آخر موسمين، وبيراميدز مهتم فقط بالفوز سعيا لتأمين المركز الثاني والابتعاد في جدول الترتيب.

واختتم نجم بيراميدز تصريحاته، موضحا أن الفريق يسير خطوة بخطوة في الدوري والتقدم بجدول الترتيب قبل أن يبدأ التركيز الأكبر في مشواره بكأس الكونفدرالية، والحلم الأكبر نحو حمل اللقب القاري.