رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة محمد صفوت في دور الـ128 بـ"أمريكا المفتوحة للتنس"

01:16 م | الإثنين 31 أغسطس 2020
موعد مباراة محمد صفوت في دور الـ128 بـ"أمريكا المفتوحة للتنس"

محمد صفوت لاعب التنس المصري

يبدأ محمد صفوت، لاعب التنس المصري، والمصنف رقم 135 على العالم، مشواره في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس اليوم.

ويلتقي "صفوت"، مع الفرنسي جيل سيمون، المصنف رقم 52 على مستوى العالم، حيث تنطلق المباراة الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وتنطلق اليوم الاثنين، مباريات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، حيث تقام بداية من دور الـ128، ويتأهل الفائزون إلى دور الـ64، وسيخوض محمد صفوت مباراة اليوم أمام "سيمون" على ملعب رقم 7 في مدينة نيويورك.

دجوكوفيتش وبارتي يتصدران تصنيف الرجال والسيدات على الترتيب

يُذكر أن الصربي نوفاك دجوكوفيتش، والأسترالية أشلي بارتي، تربعا على عرش لاعبي ولاعبات التنس المحترفين، في التصنيف الذي صدر صباح اليوم، وأعلنته الرابطة المحترفة للاعبين واللاعبات على الترتيب.

عزّز "دجوكوفيتش" موقعه في صدارة تصنيف رابطة اللاعبين المحترفين للتنس، عقب تتويجه بلقب بطولة سينسيناتي الأمريكية الدولية للماسترز، ذات الألف نقطة، وتمكّن وصيف البطولة الكندي ميلوش راونيتش من دخول نادي الـ20 الأوائل، حيث ارتقى 12 مركزا ليصبح في المركز الثامن عشر.

وتصدر الصربي نوفاك دجوكوفيتش، ترتيب المصنفين الرجال برصيد 10860 نقطة، ويليه الإسباني رافائيل نادال "9850"، ثم النمساوي دومينيك تيم "7135"، ويأتي السويسري روجر فيدرير بالمركز الرابع "6630".

وعلى مستوى السيدات، تتربع الأسترالية آشلي بارتي على صدارة اللاعبات المحترفات برصيد 8717 نقطة، ويليها في المركز الثاني الرومانية سيمونا هاليب "6356"، ثم التشيكية كارولينا بليشكوفا في المركز الثالث برصيد 5205 نقطة.