رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: كهربا يقرر شكوى الزمالك لـ"فيفا" للحصول على تعويض مادي

02:53 م | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
مصدر: كهربا يقرر شكوى الزمالك لـ"فيفا" للحصول على تعويض مادي

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي

كشف مصدر مُطلع مُقرب من محمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط الفريق الأول بالأهلى، أن الأخير بصدد إرسال شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لطلب تعويض مادي عن الأضرار الكثيرة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، بسبب أزمة ناديه السابق أفيش البرتغالي وانتقاله منه للأهلي.

وأوضح المصدر، أن محمود كهربا ينسق مع محاميه الخاص تقديم شكوى جديدة لرد اعتباره بعد الأضرار التي لحقت به خلال الفترة الماضية، بسبب العقوبة التي تم توقيعها عليه خلال الفترة الأخيرة من الاتحاد الدولي المقدرة قيمتها بـ33 مليونا و800 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بهروبه من الزمالك وأن إدارة الأبيض قامت بتوثيق العقد الجديد.

وتقدم محمود كهربا بطعن ضد القرار الصادر من الاتحاد الدولي بتغريمه ماليا، مؤكدا أن عقده مع الزمالك انتهى قبل رحيله إلى الدوري البرتغالي، وهو ما جعله لاعبا حرا غير مرتبط بعقد قبل الرحيل، ليقرر الاتحاد الدولي "فيفا" إيقاف الغرامة المالية الموقعة على لاعب الأهلي.

الأهلي ينهي تصريح سفر كهربا للمغرب

وبدأ الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، على ضم محمود عبد المنعم كهربا، لرحلة الفريق في إلى المغرب، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة السادس والعشرين من سبتمبر الجاري.

وأبلغ المدرب السويسري جهاز الكرة بإنهاء تصاريح السفر الخاصة باللاعب تمهيدًا للسفر مع بعثة الفريق إلى المغرب والمشاركة مع الفريق في المباراة إذا سنحت الظروف، خاصة في ظل النقص الكبير في مركز الجناح خلال الفترة الحالية.