رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. ديانج يعود إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الأهلي

07:43 ص | الأربعاء 02 سبتمبر 2020
اليوم.. ديانج يعود إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الأهلي

اليو ديانج لاعب الأهلي

يعود المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول بالأهلي، إلى القاهرة اليوم الأربعاء، تمهيدًا للانتظام في تدريبات الفريق، استعدادًا لمواجهة وادى دجلة المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري العام.

وكان أليو ديانج سافر إلى بلاده لتجديد جواز سفره بعد حصوله على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، لا سيما في ظل غيابه من مواجهة المصري الماضية، بسبب تراكم الإنذارات.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، أن ديانج سيعود اليوم قادمًا من بلاده، بعد تجديد جواز سفره، حتى يتمكن من السفر مع بعثة الفريق المتجهة إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقررة السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وينتظم لاعب الوسط في مران المارد الأحمر، اليوم الأربعاء، وفقًا لتأكيدات مدير الكرة بالأهلي، على أن يلحق بمواجهة فريق وادي دجلة المقررة الجمعة المقبل.

الشحات يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي

وبدأ حسين الشحات، لاعب الفريق، أمس الثلاثاء، تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي في مقر النادي بالجزيرة، بعد جراحة «الفتاق»، التي خضع لها في يونيو الماضي، وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي خلال الفترة الماضية.

وقام الشحات بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء أمس، استعدادا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الدوري.

وخضع الشحات لجلسة علاجية، وقام بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعي.