رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الموعد والمعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد وادي دجلة بالدوري

08:35 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020
الموعد والمعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد وادي دجلة بالدوري

الأهلي ووادي دجلة

يلتقي النادي الأهلي نظيره فريق وادي دجلة، مساء اليوم الجمعة، في ختام مباريات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020.

وتنطلق مباراة الأهلي ووادي دجلة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم نقلها عبر قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويسبقها استديو تحليلي قبل انطلاق المواجهة بساعتين، ويعلق على هذه المواجهة بلال علام.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 62 نقطة، جمعها بعد الفوز في 20 مباراة وتعادل في مباراتين، وخسر مواجهة وحيدة فقط، ويملك الفريق الأحمر أقوى هجوم ودفاع، حيث أحرز لاعبوه 56 هدفا، وتلقت شباكه ثمانية أهداف فقط.

في المقابل، يملك فريق وادي دجلة، 26 نقطة محتلا المركز التاسع، بعد تحقيق ستة انتصارات فقط، وتعادل في ثماني مباريات، وخسر تسعة لقاءات، وأحرز لاعبو دجلة 24 هدفا، واهتز مرماهم 30 مرة خلال الموسم الحالي.

غياب صالح جمعة عن قائمة الأهلي في مباراة وادي دجلة

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، قد أعلن قائمة الفريق لمباراة اليوم، وتضم كل من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، رامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري، وغاب صانع الألعاب صالح جمعة عن القائمة.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين التي أقيمت يوم 11 ديسمبر 2019، قد شهدت فوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها لاعبو المادر الأحمر في شوط المباراة الثاني، عبر كل من رمضان صبحي في الدقيقة 53، والمغربي وليد أزارو في الدقيقة 72، واختتم أحمد الشيخ الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.