رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع في وادي دجلة لتقديم شكوى ضد حكم مباراة الأهلي

09:01 ص | السبت 05 سبتمبر 2020
اجتماع في وادي دجلة لتقديم شكوى ضد حكم مباراة الأهلي

الأهلي مع وادي دجلة

يجتمع مجلس إدارة نادي وادي دجلة، اليوم السبت، برئاسة المهندس ماجد سامي، بهدف تقديم شكوى في اتحاد الكرة، ضد جهاد أبو جريشة، حكم مباراة الأهلي ووادي دجلة، التي انطلقت في الثامنة مساء أمس الجمعة، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

وأكد أحد أعضاء الجهاز الفني، في تصريحات لـ"الوطن سبورت": أن إدارة النادي قررت الاجتماع اليوم، وذلك بهدف تقديم شكوى، بعد قرارات الحكم الدولي جهاد جريشة في مباراة أمس.

وأضاف: أن الجهاز الفني بقيادة اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو، المدير الفني، أدبي غضبه الشديد لجهازه المعاون، مؤكدًا أن الفريق الدجلاوي تعرض لظلم تحكيمي.

مالك نادي وادي دجلة: مبروك دخول تقنية "العار" للكرة المصرية

علق ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، على خسارة فريقه أمام الأهلي في بطولة الدوري، وإلغاء الحكم هدفا لوادي دجلة.

وكتب ماجد سامي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مبروك دخول تقنية العار للكرة المصرية".

وواصل فريق الأهلي انتصاراته بالفوز على وادي دجلة، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليا في الجولة الـ24 من مسابقة الدوري العام.

وشهدت المباراة إلغاء هدف لوادي دجلة في الدقيقة 65 عن طريق حاتم رضا، بعد ركلة حرة بالقرب من حدود منطقة الجزاء، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل عمق المنطقة استقبلها مروان حمدي برأسية أبعدها الحارس محمد الشناوي بشكل غير جيد لتجد متابعة من خالد رضا برأسية جديدة اصطدمت بالعارضة العلوية وسكنت الشباك، ولكن عاد الحكم جهاد جريشة إلى تقنية "الفار" وتم إلغاؤه بعدما تبين أنه تسلل.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 65 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند 26 نقطة في المركز 13.