رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يعلن عودة أيمن المزين لتدريب طنطا

07:22 م | الإثنين 07 سبتمبر 2020
شوبير يعلن عودة أيمن المزين لتدريب طنطا

شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عودة أيمن المزين، المدير الفني السابق لفريق طنطا، إلى قيادة أبناء السيد البدوري من جديد، خلفًا لـ أحمد سامي، المدير الفني الذي رحل من أجل تدريب فريق سموحة.

وكتب أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أيمن المزين يعود لتدريب طنطا".

من جانبه عبّر فايز عريبي رئيس نادي طنطا، عن غضبه الشديد من المهندس فرج عامر رئيس سموحة، بعد إعلان الأخير التعاقد مع أحمد سامي، وتعيينه مدربا للفريق السكندري.

وأكد "عريبي" في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر"، المذاع عبر "راديو مصر"، أنه يتعامل مع المدربين بمنتهى الاحترام، لدرجة أن بعض المدربين لا يقومون بتوقيع العقود.

وأضاف رئيس طنطا، أن أحمد سامي اتفق مع مجلس الإدارة، وكان ينتظر منه تقديم نتائج جيدة، خاصة بعدما قاد الفريق في مباراة الاتحاد السكندري، وكانت النتيجة إيجابية ومقبولة إلى حد ما.

وتابع فايز عريبي، أنه لم يكن متواجدا في طنطا بعد مباراة الإنتاج الحربي، وبعد عودته تم إبلاغه بأن أحمد سامي ترك تدريب الفريق وتعاقد مع سموحة بالأمس.

وأوضح "عريبي" أنه يعاتب فرج عامر رئيس نادي سموحة، لأن ما فعله أمر غير مقبول على الإطلاق، مشددا على وجوب وجود احترام متبادل بين الأندية.

وأضاف فايز عريبي، أنه لن يجبر أي مدرب على العمل رغما عنه، مشيرا إلى أنه قد يكون أحمد سامي وجد أن ظروف سموحة أفضل، لكن ما يُؤخذ عليه أنه لم يستأذن، لكن فرج عامر ليس له أي عذر، موضحا أنه كان من الممكن ان يتصل به ويبلغه برغبته في التعاقد مع مدرب فريقه.

وأشار "عريبي"، إلى أنه من المفروض أن تكون هناك لوائح، خاصة بعمل المدربين، وتنقلهم بين الأندية، مطالبا بوضع ضوابط تُلزم الجميع ويكون هناك احترام، مؤكدا أنه غاضب من رئيس سموحة.

وأعلن رئيس نادي طنطا، أنه سيعقد اليوم اجتماعا لمجلس الإدارة، من أجل دراسة الأمر وحسم ملف المدرب، ومن الوارد عودة أيمن المزين مجددًا، لكن لن يتخذ أي قرار إلا بعد العودة لمجلس الإدارة، وسيتم حسم الأمر خلال ساعات.