رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب المقاصة يخشى تأثير الأزمة المالية على أداء الفريق

04:05 م | الثلاثاء 08 سبتمبر 2020
مدرب المقاصة يخشى تأثير الأزمة المالية على أداء الفريق

فريق مصر للمقاصة

كشف حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة، عن معاناة النادي من أزمات مالية خلال الفترة الحالية، في الوقت الذي يعيش فيه الفريق الفيومي حالة من التألق على مستوى النتائج.

وقال حمد إبراهيم، في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "نعاني بالفعل في الفترة الحالية من أزمة مالية، ونتمنى أن تجد الإدارة حلولا، من أجل الحفاظ على حالة التوهج للفريق بالموسم الحالي".

وتابع المدرب العام للمقاصة، أنه لابد من توفير أكبر قدر من الاستقرار للاعبين وللجهاز الفني، بقيادة إيهاب جلال، مؤكدًا أن طموحات الفريق حاليًا ليس لها حدود.

وقرر مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، تأجيل دراسة جميع العروض التي تقدم لللاعب محمد إبراهيم، مهاجم الفريق الأول بنادي مصر للمقاصة، حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل اهتمام عدة أندية بالحصول على خدماته.

وأكد محمد عبدالسلام، رئيس النادي، أن مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق، قرر تأجيل كافة الأمور، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي، مشيرا إلى اقتراب اللاعب بشدة من الانضمام لمنتخب مصر.

وأضاف: "حتى هذه اللحظة لم نتلق أي عرض رسمي للاعب، سواء من نادي الأهلي أو بيراميدز".

وتابع: "ما تردد بشأن وجود تفاوض أو اتصال من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي ليس صحيحًا، ونؤجل جميع العروض بهدف فرض تركيز اللاعب حتى آخر الموسم".