رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

6 غيابات تضرب الوداد قبل الكلاسيكو المغربي

03:49 م | الأربعاء 09 سبتمبر 2020
6 غيابات تضرب الوداد قبل الكلاسيكو المغربي

الوداد المغربي

يعاني نادي الوداد من لعنة الإصابات، قبل مواجهة الكلاسيكو اليوم أمام الجيش الملكي المغربي، وذلك بغياب 6 من لاعبي "وداد الأمة" عن المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الدوري المغربي.

ويشهد ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، مساء اليوم، مباراة الجيش الملكي والوداد، المؤجلة من الجولة الـ22 من منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

وقال موقع "Le 360 سبورت" المغربي، إن فريق الوداد توجه صوب العاصمة الرباط، ليلة أمس الثلاثاء، بعد إجراءه آخر تدريب، استعدادا لمباراة القمة المرتقبة التي تجمعه بالجيش الملكي.

الوداد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المغربي

وتشهد قائمة الوداد لمواجهة الجيش الملكي، العديد من الغيابات المؤثرة، وأبرزها المدافعين شيخ إبراهيم كومارا، وأشرف داري، وسفيان كركاش، إضافة إلى إبراهيم النقاش ويحيى عطية الله للإصابة.

ويغيب أيضا عن تشكيل الوداد زهير المترجي، الذي خرج من حسابات الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأحمر، فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري، بناء على قرار إدارة النادي، بسبب إهانة اللاعب لقميص الفريق.

في المقابل يستعيد الوداد خدمات يحيى جبران لاعب خط وسط الفريق، بعد استنفاده عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة.

ويملك فريق الوداد 40 نقطة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي، متأخرا بفارق 5 نقاط عن الرجاء متصدر الترتيب، علما بأن "وداد الأمة" خاض مباراتين أقل.

ويلتقي الوداد مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي كان محددا له يوم 26 سبتمبر الجاري، ومن المنتظر تأجيله إلى أكتوبر المقبل.