رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشاتشيتش يعنف لاعبي بيراميدز بعد الخسارة من المصري

06:03 م | الخميس 10 سبتمبر 2020
تشاتشيتش يعنف لاعبي بيراميدز بعد الخسارة من المصري

بيراميدز يخسر من المصري

عنف الكرواتي انتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، لاعبيه بعد الخسارة الثالثة أمام المصري في المباراة التي انتهت قبل قليل، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقام المدير الفني لبيراميدز بتوبيخ اللاعبين في غرف الملابس، بسبب فشلهم في تسجيل أي هدف طوال أحداث المباراة على الرغم من السيطرة التامة على مجريات اللقاء.

بيراميدز يخسر من المصري

وهدد المدرب الكرواتي اللاعبين المقصرين بالاستبعاد في المباريات المقبلة حال الاستمرار على هذا المستوى الهزيل الذي ظهر عليه الفريق أمام المصري الذي يصارع على الهبوط.

وتلقى بيراميدز الخسارة الثالثة على التوالي أمام المصري البورسعيدي، بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وأحرز هدف التقدم للفريق البورسعيدي محمود وادي بالدقيقة 11 من عمر اللقاء، بعد متابعته للكرة التي سقطت من يد المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، ليحولها وادي، بشباك بيراميدز ويعلن تقدم المصري.

وفشل بيراميدز في تعديل النتيجة وحافظ المصري على نظافة شباكه، لتنتهي المباراة بفوز أبناء بورسعيد بهدف دون رد.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، بفارق ست نقاط عن الزمالك في الوصافة، و23 نقطة عن الأهلي المتصدر، فيما يحل المصري المركز الخامس عشر في ترتيب البطولة برصيد 25 نقطة.