رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يبلغ حازم إمام برفض رحيله عن الزمالك

02:47 م | الأحد 13 سبتمبر 2020
كارتيرون يبلغ حازم إمام برفض رحيله عن الزمالك

حازم إمام

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع حازم إمام ظهير أيمن الفريق. 

وكشف مصدر داخل الفريق، أن الفرنسي، أكد لحازم إمام أن رحيله مرفوض بالنسبة له، خاصة أنه يضع عليه ثقة كبيرة ويعتمد عليه من الناحية التكتيكية.

وأشار المصدر، إلى أن كارتيرون أبلغ اللاعب بأنه أوصى الإدارة بغلق الباب نهائيًا على رحيله، وأنه طالب الإدارة بتجديد عقده.

يذكر أن أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة أبلغ اللاعب بإنهاء الأزمة خلال الفترة المقبلة والتجديد له بشكل رسمي، خاصة أن اللاعب كان غاضبا من إدارة القلعة البيضاء بسبب تجاهل تجديده عقده بشكل رسمي حتى الآن، والحصول على مقدم التعاقد، وأنه يرى أن إدارة النادي تراوغه في التجديد، رغم ترحيبه.

وكان اللاعب قد وقع على عقود التجديد، ولكن حدثت أزمة بسبب مقدم التعاقد الجديد، حيث فوجئ بعدم حصوله على مقدم تعاقده الجديد، وطالبته إدارة النادي بالصبر، وهو الأمر الذي أغضبه بسبب عدم وفاء الإدارة معه بمنحه مقدم التعاقد، ولكن انتهت الأزمة وتم الاتفاق على التجديد بعد الانتهاء من مباراتي الرجاء المغربي في نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا.

اليوم.. الزمالك يواجه الإنتاج في الدورى

يلتقي اليوم الأحد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع نظيره الإنتاج الحربي على ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 وتنطلق مباراة الإنتاج الحربي ضد الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت.

ويدخل الزمالك المباراة، وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 52 نقطة، بعد خوض 26 مباراة حقق خلالها الفوز في 15 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، بينما على الجانب الآخر يحتل الإنتاج الحربي المركز الـ9 من ترتيب الجدول، برصيد 30 نقطة.

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي، بقيادة الحكم أمين عمر، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت اللجنة أن أمين عمر سيكون حكم الساحة، بينما سيعاونه محمد عبدالمجيد وسامي هلهل كحكام مساعدين، ومحمد الشرقاوي حكم رابع، محمد عباس قابيل حكم الفيديو، صبري إبراهيم مساعد حكم الفيديو.