رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: لجنة الحكام تجهز مذكرة لإحالة محمد أوناجم إلى "الانضباط"

11:26 ص | الإثنين 14 سبتمبر 2020
مصدر: لجنة الحكام تجهز مذكرة لإحالة محمد أوناجم إلى "الانضباط"

محمد أوناجم

تجهز لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، مذكرة رسمية ضد محمد أوناجم لاعب الزمالك، وذلك لرفعها إلى لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بنداري، للمطالبة بمعاقبة اللاعب بسبب هجومه على الحكام عقب نهاية مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، أمس وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.

وأكد مصدر داخل لجنة الحكام على أن محمد أوناجم تطاول على حكام تقنية الفيديو، عقب مباراة الإنتاج الحربي وذلك بسبب قرار حكام الفيديو، بعد تدخل عنيف تعرض له لاعب الأبيض، قائلا: "أوناجم لاعب الزمالك نشر على حسابه الرسمي عبر انستجرام صورة تدخل أحمد عفيفي لاعب الإنتاج الحربي معه خلال اللقاء، والتجاوز في حق التحكيم لن نسكت عليه، لذلك سنرفع مذكرة ضد أوناجم ونطالب بمعاقبته.

وطالب المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، جميع اللاعبين بالأندية باحترام وتقدير منظومة التحكيم بشكل عام، قائلا:"ليه اللعيبة مصرة تهاجم الحكام، مع إن مستحيل أي حكم يخرج بتصريح يرد على الإساءة والتجاوز في حقه، يجب على الجميع احترام الحكام".

 أوناجم لـ حكام الـ Var: كيف كانت نهاية الفيلم اللي كنتوا بتتفرجوا فيه

أبدى الجناح المغربي محمد أوناجم، لاعب نادي الزمالك المصري غضبه، عقب نهاية مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وذلك بسبب قرار حكام الفار، عقب تدخل عنيف تعرض له لاعب الأبيض.

ونشر محمد أوناجم لاعب الزمالك، عبر ستوري حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة من لقاء الأبيض أمام الإنتاج، أثناء تدخل أحمد عفيفي لاعب الإنتاج على قدم اللاعب المغربي، وكتب عليها: "ناس لي شغالين في الفار، كيف كانت نهاية الفيلم اللي كنت تتفرجوا فيه".

وسقط محمد أوناجم عقب هذا التدخل على أرض الملعب في الدقيقة 88، بعد تعرضه للإصابة، ليتلقى العلاج داخل الملعب، ويدفع كارتيرون باللاعب كريم بامبو بدلاً منه في الدقيقة 90 عقب نهوضه، وأشهر له الحكم أمين عمر البطاقة الصفراء، وسط اعتراضات من اللاعب المغربي.