رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يطالب الجبلاية بإيقاف "الشناوي" على طريقة كهربا

03:30 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
الزمالك يطالب الجبلاية بإيقاف "الشناوي" على طريقة كهربا

أحمد الشناوي

تقدم نادي الزمالك، بمذكرة إلى لجنة التظلمات باتحاد الكرة، للمطالبة بإيقاف أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز وتغريمه مادياً مثلما حدث مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، عندما وقع إلى أفيش البرتغالي دون الرجوع لإدارة ناديه السابق الزمالك.

وكانت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة، قررت إلزام حارس مرمى بيراميدز بسداد 8 ملايين جنيه إلى نادي الزمالك، وإيقاف اللاعب لحين سداد المبلغ للنادي الأبيض.

وتقدمت إدارة نادي الزمالك بشكوى ضد الحارس أحمد الشناوي، عقب حصوله على مقدم تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، قبل أن ينتقل لصفوف بيراميدز، ورغم ذلك لم يعد الأموال التي حصل عليها للنادي الأبيض، إلا أن التظلم الذي تقدم به الشناوي، أوقف تنفيذ العقوبة لحين صدور قرار نهائي من لجنة التظلمات.

وكشف المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات، أنه سيصدر حكمه النهائي الخميس المقبل، في أزمة نادي الزمالك مع أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

وأوضح الشوربجي لـ"الوطن" أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، قدم ما يثبت صحة موقف النادي الأبيض، في الوقت الذي طلب أحمد الشناوي مهلة لتقديم مستندات جديدة، "وافقنا على طلبه وتم دراسة المستندات التي تقدم بها بعد ذلك".

وتابع رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة: "حددنا الخميس المقبل، موعدا لإعلان حكمنا النهائي في شكوى الزمالك ضد حارس بيراميدز".